آسفي… ساكنة سيدي بوزيد تطالب بالتدخل العاجل لوضع حد لفوضى حانة

آخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 2:20 صباحًا

أثار تجاهل السلطات للوضعية التي تعيشها حانة بسيدي بوزيد بآسفي حفيظة ساكنة المنطقة التي عبرت عن امتعاضها الشديد من الفوضى والتسيب الذي أصبحت تعرفه المنطقة بسبب هذه الحانة التي تقلق راحتهم وتخلق لهم عدة مشاكل خاصة وأنها تطل على عوينة للاميرة التي تشكل متنسفسا للساكنة وتعرف توافد عدد كبير من الزوار والأسر للاستمتاع بمناظرها الخلابة، إلا أن هذه المتعة عكرها الضجيج والصخب الذي يعيش على إيقاعهما المطعم والحانة المذكورة ليل نهار دون احترام لا للساكنة ولا لحرمة المسجد المتواجد على مقربة من المكان خاصة وأن هذه المنشأة تعرف ممارسات لا أخلاقية دخيلة على ثقافة المنطقة وتقاليدها.

وأفادت مصادر مارون نيوز بأن هذا المطعم والحانة لايحترمان أوقات الاغلاق المرخص بها قانونيا والذي يلزمها بالاغلاق في منتصف الليل، إلا أنها تستمر في العمل الى غاية الفجر حسب إفادات من عين المكان الذين يشتكون من الكلام النابي الذي أصبحوا يسمعونه من مستهلكي الكحول بالحانة والمشاحنات التي تواكب ذلك بين رواد الحانة.

كما أكدت ذات المصادر أن المطعم والحانة والملهى الليلي  شهد تغييرات معمارية دون مراعاة القوانين الجاري بها العمل لضمان أمن وسلامة المرتفقين.

ويطالب السكان السلطات المسؤولة بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه الفوضى وفرض تطبيق القانون  وحماية الساكنة من كل الممارسات المشينة التي تسيء اليهم والى هذه المنطقة.

كلمات دليلية , , , ,
غير معروف
EL GHAZZI

2019-08-15 2019-08-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: