أكادير… تقديم لجنة التحكيم في افتتاح فعاليات مهرجان اسني نوورغ

آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 6:11 مساءً

افتتحت فعاليات مهرجان اسني نوورغ في دورته 12 بأكادير بتقديم أعضاء لجنة التحكيم  مساء يوم أمس الجمعة 5 أبريل الجاري بقاعة ابراهيم الراضي ببلدية اكادير ، هذه اللجنة التي تضم أسماء بارزة في السينما والثقافة، إذ ستشرف الباحثة السوسيولوجية “فاطمة آيت موس” على رئاسة لجنة الفيلم الطويل بصنفيه الوثائقي والخيالي، ويترأس الفنان الجزائري “كمال حمادي” لجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

وستمتد فعاليات الدورة الى غاية التاسع من نفس الشهر  وستحتضن أنشطته الموازية وعروض الأفلام كل من قاعة إبراهيم الراضي بالقصر البلدي لأكادير وقاعة المركب الثقافي جمال الدرة بحي الداخلة.

وفي كلمة افتتاحية ، قال مدير المهرجان رشيد بوقسيم : ” “اليوم أجنحتنا معززة بدعم العديد من الهيئات التي أسهمت إلى جانب مؤسسات أخرى لم تتخلى عنا منذ بداياتنا الأولى لتجسيد أهداف المهرجان وتعزيز تواجده، منها المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية ومجلس جهة سوس ماسة والمجلس الجماعي لأكادير”.

وتميزظ حفل الافتتاح بحضور  رئيس المجلس الجماعي لأكادير “صالح المالوكي” ونائبة رئيس المجلس الجهوي لسوس ماسة الفاعلة الجمعوية المهتمة بالثقافة الأمازيغية “خديجة أروهاب…

غير معروف
EL GHAZZI

2019-04-06 2019-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: