أكادير: توقيف متورطين في السرقة والمخدرات

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:31 صباحًا

في إطار عملياتها الأمنية ، تمكنت مصالح الأمن بأكادير من اعتقال العديد من المشتبه فيهم في عدة قضايا.

وهكذا تمكنت الدائرة الأمنية فونتي بأكادير، يوم الأربعاء 07 نونبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الذي يشتغل سائق سيارة للأجرة، على خلفية الأبحاث التي تمت مباشرتها في شأن شكاية مواطن أجنبي تعرض لسرقة هاتفيه النقالين، ليلة الأحد المنصرم، من داخل أحد كازينوهات المدينة، إذ تم تشخيص هوية المشتبه فيه بالاستعانة بكاميرات المراقبة المنصبة بعين المكان، قبل أن يتم توقيفه بحوزته الأشياء المتحصلة من عملية السرقة.

وتمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ومن جهة أخرى، أفلحت دورية للدراجين بمدينة أكادير، مساء ذات اليوم  ، في توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي الداخلة، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز 69 قرصا مهلوسا وكميات من مخدر الشيرا، كان بصدد ترويجها بالحي المذكور، فضلا عن مبلغ مالي متحصل من نشاطه الإجرامي.

وتمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

غير معروف
EL GHAZZI

2018-11-08 2018-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: