أكادير… وقفة احتجاجية تضامنية مع الاعلامي محمد الغازي

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 10:47 صباحًا

دعت الفعاليات الاعلامية والحقوقية والنقابية والجمعوية باكادير الى وقفة احتجاجية تضامنية مع الاعلامي محمد الغازي مدير موقعنا ماروك نيوز اليوم الاربعاء 27 نونبر 2019 على الساعة 2 بعد الزوال أمام المحكمة الابتدائية لأكادير .

الوقفة تاتي احتجاجا على المتابعة الجائرة للاعلامي محمد الغازي إثر شكايات كيدية بامتياز وضعت ضده بالمحكمة الابتدائية لاكادير على مقالات لاعلاقة له بها نشرت في مواقع الكترونية لاعلاقة له بها في واحدة من أغرب المحاكمات الصحفية في العالم، حيث يتابع محمد الغازي مدير موقع ماروك نيوز على مقالات كتبها محمد غازي صحفي في مواقع أخرى ، حيث يتابع زيد على ماكتبه عمر ، بل تمت إدانته في واحدة من احدى الملفات الثلاث في خرق سافر لأبسط شروط المحاكمة العادلة ولمبدأ شخصية الجريمة . وهو ماشكل صدمة كبرى للرأي العام المحلي والوطني الذي يتباع بقلق شديد تطورات هذه الملفات المفبركة التي اعتبرهتها مجموعة من البيانات التضامنية الصادرة عن هيئات اعلامية وحقوقية سابقة خطيرة في تاريخ القضاء المغربي ومسا خطيرا بالأمن القضائي الذي يكفله الدستور خاصة أن دفاع محمد الغازي نبه المحكمة غير مامرة الى ضرورة التأكد والنحري في هوية كاتب المقالات عوض الاقحام القسري بنية مبيتة لاسم مدير موقعنا .

غير معروف
EL GHAZZI

2019-11-27 2019-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: