إنزكان : الساهرون على تسيير الشأن المحلي و الرياضي يلتفتون إلى فريق اتحاد فتح انزكان

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 12:41 صباحًا

في التفاتة إنسانية ،تنم عن نبل عميق في التعامل مع الأسرة الرياضية ،بمدينة إنزكان ،أقدم الفاعل الرياضي و السياسي ،سعيد الناصيري ،يوم الجمعة 2 نونبر الجاري ،على تثمين المبادرة التي أقدم عليها ،اسماعيل أبوالحقوق ،عامل عمالة إنزكان أيت ملول ،الرامية إلى رأب الصدع ،بين رئيس المكتب السابق ،لفريق إتحاد فتح إنزكان لكرة القدم ،والمكتب المسير الحالي .

ولهذه الغاية ،عقدت جلسة صلح بمقر إقامة الناصيري ،نجم عنها الاتفاق بالتراضي على تسديد المبالغ المالية ،التي في ذمة الفريق ،لفائدة الرئيس السابق ،وذلك في أشطر ،حفاظا لماء وجه الفريق العريق ،ووضع القطيعة مع الماضي ،وجعل أبناء مدينة إنزكان لحمة واحدة .بدرء الخلافات و التشنجات ،التي أثرت سلبا على الفريق الانزكاني ،الذي أنجب لاعبين موهوبين ،وكان مشتلا لممارسي كرة القدم .فضلا عن السعي للمضي قدما ،بالفريق إلى بر الأمان ،والعمل على استرجاع بريقه وتوهجه.

وخلص الجميع في ذات اللقاء ،إلى ضرورة التفات الجميع ،كل من موقعه ،لإعادة أمجاد الفريق ،و إرجاعه إلى طريقه الصحيح ،على أمل تنظيم يوم دراسي في هذا الشأن .

غير معروف
EL GHAZZI

2018-11-05 2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: