ارتفاع مشاهدة المواقع الاباحية في شهر رمضان

آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 6:49 مساءً
ادريس البخاري : سيدي سليمان

كشفت عدة مصادر ان نسبة مشاهدة الأفلام الإباحية خلال شهر رمضان في ازدياد ملحوظ حسب النسبة المسجلة في حين ان دول أخرى مثل تونس وموريتانيا ومصر قد سجلت انخفاضا  بلع 60 في المائة مقارنة بالمغرب ووفق إحصائيات  جديدة الذي أقرت بوجود ارتفاع كبير في مشاهدة المواقع البورنو غرافية من حيث عدد الزيارات حيث تبين ان المغرب تراجع بنسبة 11.8 في المائة ايران بمعدل 14.3 في المائة  الجزائر بمعدل 75 في المائة . وحسب الأرقام  المسجلة عند شركة “غوغل” قان نسبة المشاهدة ارتفعت خصوصا ضمن قائمة اليكسا

فقد شهد أوّل أيام رمضان، ولوجًا مكثفًا من المغرب بعد مرور حوالي عشرين دقيقة على آذان المغرب، لتبلغ نسبة الولوج أوجها بعد ساعات من الإفطار، وتستمر في الارتفاع حتى بعد آذان الفجر، إلى أن تقل بشكل ملحوظ بعد الساعة الثامنة صباحًا.

ووفق الأرقام ذاتها، فإن جهة تازة الحسيمة تاونات، ترّبعت على عرش المتصفحين الأوائل لهذا الموقع أمس الخميس، تليها جهة كلميم السمارة، وبعدها ولاية الدار البيضاء الكبرى. كما يظهر من خلال أرقام هذه الخدمة، أن معدل البحث عن كلمة “Porno” ارتفع بشكل ملحوظ ما بين آذان المغرب وآذان الفجر طوال اليوم الماضي. محطمين أرقاما قياسية في المشاهدة ولا يبالون بشهر رمضان الفضيل .

ومن خلال رصدنا واخد بعض الارتسامات من طرف بعض الشباب قال احدهم ان  المغاربة اغرب خلق الله يبحثون عن القران وبعده البورنوغرافية،، الصراحة فهم تحير ولايوجد عالم نفس قادر على تحليل عقل المغربي ،، إنسان غير عادي في أفعاله ولا احد يستطيع التكهن بما يدور في عقل المغاربة . وقال احدهم ايضا  ان الادمان على المواقع الاباحية شيء موجود طول السنة بسبب طبيعة المجتمع المغربي الذي لازال الجنس فيه شيء محرم وطابو واسترسل في حيثه قائلا مستحضرا مقولة الاستاذ الجامعي عندما قال لهم في المختبر ان المغربي والمغرب لن يتطورا مادام المغربي لازال مشغول بما تحت الحزام .

2019-05-24 2019-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس
%d مدونون معجبون بهذه: