ازمة شباب الريف الحسيمة: استقالة جماعية للمكتب المسير

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:14 صباحًا
ماروك نيوز/ الياس اعراب

بعد البلاغ الناري الذي اصدرته ادارة نادي شباب الريف الحسيمي ردا على استقالة الرئيس سمير بنمسعوذ و الذي حملت فيه المسؤولية الكاملة الرئيس و اتهمته بالهروب من المسؤولية؛ و بعد نشر سمير بنمسعود لتدوينة عريضة على حسابه الفايسبوكي و الذي قال ان هناك من يحاول النيل منه و نشر شائعات لا اساس لها من الصحة(نشرت ماروك نيوز ابرز ما جاء فيها)؛ عادت ادارة النادي لتعلن هذه المرة عن استقالة جماعية للمكتب المسير بعد اجتماعه يوم الاحد 10 فبراير.

و جاءت اسباب الاستقالة حسب ما جاء في الوثيقة التي ننشرها كاملة للحد من الاساءة التي يتعرض لها اعضاء المكتب المسير بعض رفض استقالة الرئيس بسبب عدم انسجامه مع قوانين الجمعية.

وقال بلاغ الاستقالة ان الرئيس متناقض في اسباب استقالته فتارة يعزوها الى حالته الصحية و تارة اسباب خرافية يرفض البوح بها. مستنكرا تغريده على جداره الفايسبوكي وفسحه المجال للهجوم على اعراض اعضاء المكتب حسب البلاغ.

و اضاف البلاغ ان الاستقالة اتت للحد من الدعاية المغرضة للرئيس التي يدعي فيها عرقلة عمله؛ واصفا الافتراء بعرقلة عمله ضربا من العبث؛ و اشار البلاغ الى استحالة الاستمرار في مكتب لا يعير  رئيسه ادنى اهتمام للسير الاعتيادي و الروتيني للفريق بجميع فئاته

هذا و اصدرت جمعية محبي الفريق في اوروبا بلاغا على صفحتها بالفايسبوك اعلنت من خلالها دعمها للرئيس سمير بنمسعود وواصفة استقالة المكتب بالمسرحية و المهزلة التي تضاف الى مهزلة البلاغ السابق

2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: