أكادير :إعفاء آخر ينضاف للائحة

آخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 11:54 صباحًا
ماروك نيوز

استقبلت الفعاليات الجمعوية مساء يوم الخميس، خبر إعفاء السيد عبد المجيد ايت الهموري، من مهمته كمدير جهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة سوس ماسة بنوع من الاستياء.

أقدم وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، على حركة انتقالية وإعفاءات لمجموعة من المدراء بكل جهات وأقاليم المملكة، بحيث تم إعفاء عبد المجيد أيت الهموري كمدير جهوي لجهة سوس ماسة بجانب كل من الطيبي صباح كمديرة جهوية لجهة الشرق؛ ناجية بلمادني كمديرة جهوية لجهة بني ملال خنيفرة والحتحات لحبيب كمدير جهوي لجهة الداخلة وادي الذهب.

الجدير بالذكر أن المدير الجهوي المعفى، أبان عن تجاوب تام لكل مبادرات المجتمع المدني طيلة هاتين السنتين من تعيينه، حيث اعتبر شريكا أساسيا لقطاع الشباب والرياضة بالتواضع، الالتزام، الإنصات والوقع الإيجابي الذي أحدته على مستوى تدبيره لهذا القطاع. فمنذ تعيينه وضع دراسة شمولية بمخططات واقعية، جعلت السياسة المتبعة داخل المديرية تراعي أولويات وحاجيات الشباب على المدى البعيد. استطاع السيد عبد المجيد الهموري، أن يجعل هذه المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة سوس ماسة، تكسب رهان الإصلاح الشمولي والحقيقي، وتلمس طريقها نحو تحقيق دينامية وفق منهجية استراتيجية واضحة الأهداف، تتأسس على مشاريع تتجاوب مع طموحات الشباب، مما يؤشر على نجاعة الهندسة الاجتماعية التي تم نهجها وعلى المجهودات التي بذلها السيد عبد المجيد ايت الهموري كمسؤول كان واعيا بمنصبه عن المديرية الجهوية للشباب والرياضة.

هل فعلا أكادير مقبرة لكل من اتسم فيه روح الالتزام والمسؤولية؟ وهل فعلا أكادير تقبر كل مبادرة نحو الأفضل؟ إعفاء آخر ينضاف للائحة، متسائلين عمن سيمسك زمام منصب المدير الجهوي الجديد لوزارة الشباب والرياضة بجهة سوس ماسة

2018-09-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: