الإنطلاقة الرسمية للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بجماعة أزلا_(تطوان)

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 12:48 صباحًا

أعطى الفـــرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية تطـوان الإنطلالة الرسمية للبطولة الإقليمية للعـدو الريفي المدرسي بتعاون مع الجماعة الترابية لأزلا وقيادة جماعتها يوم أمس الأربعاء 27 نونبــر 2019 بالحلبة المجاورة لثانوية ابن زهر التأهيلية بجماعة أزلا الساحلية.

هذه التظاهرة المتميزة عرفت مشاركة أزيد من 1017 تلميذ وتلميذة من مختلف الأسلاك التعليمية بالإضافة إلى أطفال في وضعية صعبة من جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين وجمعية إشراقـة قلب ومؤسسة طه حسين للمكفوفين .

هذا التنظيم المتميز كان تحت إشراف اللجنة التنظيمية المكونة من المدير الإقليمي و مفتشي المادة وأساتذة التربية البدنية والرياضية وبتعاون مع رئيس دائرة تطوان وقائد قيادة أزلا و النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لأزلا و الدرك الملكي والقوات المساعدة و الطاقم الطبي للجماعة والوقاية المدنية ومتطوعو الهلال الأحمر المغربي ، هذا ما جعل هذه النسخة تتميز بالتركيز و التنظيم الجيد الذي يشجع على خلق نماذج أخرى موازية لهذا النشاط بهذه المناطق .

هذا وقد انطلقت هذه التظاهرة بالحضور الفعلي لكل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد فؤاد الرواضي والسلطات المحلية والمنتخبون ورؤساء المصالح بالمديرية ومديرو المؤسسات التعليمية.

وفي كلمة السيد المدير الإقليمي فؤاد الرواضي نوه من خلالها بالمجهودات التي يقوم بها كل المتدخلين خاصة الفرع الإقليمي للجامعة الملكية كما قدم الشكر الجزيل للسلطات المحلية و المنتخبة على تهيئة جميع الظروف الملائمة لإنجاح هذه التظاهرة التي تدعم الأنشطة اللاصفية بالمدرسة المغربية. كما شجع المشاركات والمشاركين في البطولة، وحثهم على بذل الجهد في هذه المنافسات متمنيا لهم الحظ في جميع مراحلها. وتجدر الإشارة إلى أن الفائزين في هذه التظاهرة سيشاركون في المنافسات الجهوية وسيمثلون مديرية تطوان للضفر بمقاعد للمشاركة في المسابقة الوطنية.

2019-11-30 2019-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: