التطوانيون يحتفلون بابنة مدينتهم “أخيار” التي شرفت المغاربة في مسابقة تحدي القراءة العربي 2019

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 12:54 صباحًا

إحتضنت القاعة الكبرى بعمالة إقليم تطوان الثلاثاء الماضي حفل تتويج ممثلة المملكة المغربية في مسابقة تحدي القراءة العربي 2019 و قد حضر هذا الحفل البديع عامل عمالة إقليم تطوان، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، وعدد من مدراء المؤسسات التعليمية والفعاليات المدنية والنقابية.

و قد أعطيت في نفس اليوم إنطلاقة جديدة و باب أخر من أجل المشاركة في تحدي القرأة العربية بالإمارات الموسم المقبل . في السياق ذاته “قال فؤاد الرواضي” المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمدينة تطوان” أن تتويج “أخيار” هو إنطلاقة جديدة لكل التلاميذ التطوانين الشريف المملكة بالمحافل الدولية ، و أكد الرواضي على ضرورة إعطاء الفرصة لكل من يرى في نفسه القدرة على العطاء و التتويج ، و تأكيدا لخطابات صاحب الجلالة التي تؤكد على بلورة إستراتجية الإهتمام بالتلميذ و الطفل المغربي عامة و فتح أبواب التألق في وجه كل مجتهد و مجد و تطوير قدرات رجال المستقبل الذين هم أطفال اليوم .

حفل التتويج عرف كذلك توزيع مجموعة من الهدايا التي تم تخصصها للمتألقة “أخيار” و كذلك توزيع مجموعة من الكتب على مدراء المؤسسات التعليمية الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل زرع روح الوطنية و الإجتهاد في نفوس التلاميذ .

2019-11-30 2019-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: