التميز رافعة لترسيخ مدرسة المواطنة: شعار حفل نهاية السنة الدراسية بمديرية قلعة السراغنة

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 2:22 صباحًا
ماروك نيوز: موسى عزوزي

   ترأس محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة العامل بالنيابة مساء يوم الثلاثاء 16 يوليوز الجاري حفل التميز الذي دأبت على تنظيمه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين نهاية كل موسم دراسي، وتخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد.

  وفي كلمته الترحيبية بالمناسبة أشاد المدير الإقليمي العلامي القريشي بتضافر جهود كل الفاعلين والمسؤولين والشركاء على امتداد الموسم الدراسي 2018-2019 مما أثمر نتائج جيدة لتلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم، ومكن مديرية قلعة السراغنة من احتلال المرتبة الثانية في نتائج امتحانات الباكالوريا على صعيد جهة مراكش آسفي  بنسبة نجاح وصلت إلى 84,41٪ .

  الحفل الذي تم تنظيمه هذه السنة تحت شعار: التميز رافعة لترسيخ مدرسة المواطنة تم خلاله توشيح 9 موظفين من رجال التعليم من المنعم عليهم بوسام الاستحقاق الوطني، ويتعلق الأمر بالأستاذ إدريس السالمي وعبد الجليل طاهر/ علال العلاوي/ أحمد لكريضة/ الحسين ايت رحال/ الحسين القرافلي/ عبد الرحمان بلمقدم/ محمد السرجاني/ ورمضان بن كاكة

على هامش حفل التميز تم تنظيم معرض للفنون التشكيلية ضم إبداعات  تلميذات وتلاميذ ثانوية محمد عابد الجابري،ومؤسسة نخيل البشرى الخصوصية، كما تم تقديم مقطوعات موسيقية لنادي الشباب ابن النفيس بثانوية الرحالي الفاروق التأهيلية، ونادي زرياب للتربية الموسيقية بثانوية أبو بكر القادري الإعدادية.

  وبحضور أسر التلميذات والتلاميذ الأوائل، ومسؤولي جمعيات الآباء، وعدد من المنتخبين تم تقديم جوائز وهدايا وشواهد تقديرية للمتفوقات والمتفوقين تحفيزا لهم على المزيد من العطاء في مسارهم الدراسي والعلمي.

2019-07-17 2019-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي
%d مدونون معجبون بهذه: