الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تحتج على وزارة التربية الوطنية بخصوص تعاطيها مع مباريات الولوج إلى مسلك تكوين المفتشين التربويين‎

آخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 1:17 صباحًا

وجهت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل رسالة احتجاج الى وزير التربة الوطنية هذا نصها:

السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المحترم

الموضوع: رسالة احتجاج بخصوص مباريات الولوج إلى مسلك تكوين المفتشين التربويين.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وبعد، يؤسفنا السيد الوزير إبلاغكم احتجاجنا وتدمرنا في الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بعد اطلاعنا على إعلان مباريات ولوج مسلك تكوين المفتشين التربويين، حيث سجلنا في الجامعة بمداد من الأسى إعلانكم هاته المباريات بدون إعلان نتائج المباريات السابقة مما يضرب في العمق مصداقية المباريات التي تعلن عنها وزارتكم وتدخل الشك في نفوس نساء ورجال التعليم وما الغايات والأهداف من تكبدهم عناء التنقل لاجتياز مباريات تعلن عنها وزارتكم ولا تعلن نتائجها. كما سجلنا السيد الوزير استمرار إقصاء أساتذة التعليم الثانوي الإعدادي من الحق لولوج هذا الإطار إسوة بزملائهم في الابتدائي والثانوي التأهيلي، رغم تنبيهنا لوزارتكم مرار من خلال مراسلات الجامعة وبياناتها وبلاغاتها وخلال الحوار القطاعي إلا أننا نلاحظ استمرار وزارتكم في سياسة الأذان الصماء وإقصاء هذه الفئة رغم الدور الذي تلعبه في العملية التعليمية التعلمية.

لذا نطالبكم السيد الوزير وبإلحاح بتدارك الأمر وتصحيح هذه الاختلالات وإعلان نتائج المباريات السابقة وإصدار مذكرة تسمح لأساتذة التعليم الثانوي الإعدادي اجتياز مباريات ولوج مسلك تكوين المفتشين.

وتقبلوا السيد الوزير أسمى عبارات التقدير والاحترام

والســــــلام

إمضاء:

الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم

    ذ.عبد الإله دحمان    

غير معروف
EL GHAZZI

2018-06-20 2018-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: