الحارس بونو يواجه سطاد المغربي‬

آخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 1:33 صباحًا

أفاد موقع رياضي متخصص بأن مسؤولي فريق سطاد المغربي قد راسلوا إدارة فريق خيرونا الاسباني، من أجل خوض مباراة ودية دولية، بين الفريقين على هامش احتفالات مرور 100 سنة على تأسيس نادي سطاد المغربي.

وبدأت إدارة فريق سطاد المغربي، في التحضير للاحتفال بالذكرى المئة لتأسيس فريقها الذي يعتبر من بين أعرق فرق كرة القدم على صعيد المملكة، حيث يعود تاريخ تأسيسه لسنة 1919 من القرن الماضي.

وسيكون ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، من ضيوف الاحتفال مع ناديه الإسباني وهما دفع إدارة فريق سطاد المغربي، لاختيار نادي خيرونا، من بين باقي فرق إقليم كتالونيا، التي يرتبط اتحادها المحلي لكرة القدم، بعقد شراكة وتعاون، مع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

واستغل جمال السنوسي، رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، علاقاته المتميزة بمسؤولي الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، من أجل السعي وراء إقناع إدارة فريق خيرونا، الذي ينتمي لإقليم كتالونيا، من أجل المجيء إلى المغرب، والمشاركة في الاحتفال بمأوية نادي سطاد المغربي.

غير معروف
EL GHAZZI

2018-09-21 2018-09-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: