الحب/العمل أية علاقة؟ بتدخل زيجات ستشارك تجاربها في عيد الحب

آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 12:47 مساءً
صَفَاءْ بْوِيسِكِي

تعتزم جمعية هانيكس للتنمية تنظيم حدث Love VS Career وذلك يوم 14 من فبراير الجاري بقاعة إبراهيم الراضي بمدينة أكادير. حيث ستعرف تدخل ثلاث زيجات، ستقاسم تجاربها في ميدان العمل والحب، ورصد العلاقة التي تجمع هذه الازدواجية حب/عمل هل تفوقوا في العدل بينهما؟ هذا ما سيعرفه حضور يوم عيد الحب.

ارتأت الجمعية تنظيم هذه الندوة في عيد الحب، كخروج عن مبدأ الحفلات التافهة التي تتعارك جل التنظيمات والمنظمات للظفر بها. أو ليست فكرة تنظيم ندوة، أنسب فكرة للاحتفال بعيد الحب أحسن احتفال بعيدا عن النمطية؟ الشاب عبد المنعم لعسال والشابة سكينة علوي مدغري  أصحاب الفكرة، تحث تأطير جمعية هانيكس للتنمية برئيسها السيد عصام الفرياتي.

سيكون عيد الحب بمدينة أكادير له طعما خاصا، بتدخل تلاث زيجات ناجحة ومتفوقة في ميدان العمل وفي ساحة مدينة أكادير. أمثال السيد يونس قاسمي، وزوجته السيدة صوفيا بن حليمة. السيد عبد الحق يخلف، وزوجته السيدة لمياء فاريدي. السيد هشام قسامي، وزوجته لمياء بوزيدي. تحث تأطير الدكتورة السيدة عفاف العمراني الحسني وتنشيط السيدة نوهى أبو شكر.

   Love VS Career حدث خاص في يوم خاص وفي جو عائلي، يكرس أسمى مشاعر الإنسانية نبلا، بمشاركة أنجح الزيجات التي رسمت سويا طريق نجاحها مهنيا. كيف توفقت في موازنة الحياة الشخصية مع الحياة المهنية؟ هذا ما سيعرفه الحضورالأكاديري يوم عيد الحب.

2019-02-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

صفاء بويسكي
%d مدونون معجبون بهذه: