الحكم يحرم حسنية أكادير من هدف و تأهل مستحق ضد الزمالك. مهزلة حقيقية للتحكيم الإفريقي.

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 1:58 صباحًا

 بعد فوز فريق الزمالك المصري على فريق حسنية أكادير بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما برسم إياب دور الربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مساء يوم الأحد 14 ابريل 2019 على أرضية ملعب الجيش بالسويس في مصر حيث استطاع لاعب الزمالك ابراهيم حسن من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 49 .

وضيع الفريق الحسنية أكثر من فرصة للتهديف خصوصا في الشوط الثاني من المباراة بسبب عدم التركيز حيث كان قريباً من هز شباك الزمالك .

وقد قام لاعبو حسنية اكادير بمباراة عالية المستوى وكانوا ندا للند خاصة في الشوط الاول حيث كان لعبهم مكتلا وجماعيا واربكوا خطة الزمالك لكن الحظ لم يساعدهم كما كان التحكيم ضدهم حيث حرمهم من اصابة اجتازت فيها الكرة خط المرمى ورفض مخرج المباراة اعادة اللقطة بدون مبرر وقد الح المعلق عدة مرات على اعادة اللقطة لكن المخرج اسر على ذلك ناهيك عن عدة اخطاء تحكيمية عدم اشهار الورقة الحمراء تركه الامتيازات للزمالك لكن على العموم فريق حسنية اكادير بدون مجاملة قام بمقابلة جيدة ابان فيها على انه فريق كبير يستحق التشجيع رغم انهزامه في هذه المباراة التي كان في متناوله لكن الحظ وقف ضده في اغلب الاحيان.

فهنيئا لمدينة اكادير بفريق بهذا المستوى وعلى المدرب الارجنتيني ميكيل انجيل كاموندي ان يرتب اوراقه جيدا ويبحث عن هداف لاكتمال عناصر الفريق بعد ترميمه للهجوم والدفاع.

2019-04-15 2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: