الرباط: افلاس شركة تأسست سنة 1995 يشرد عمالها

آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 11:45 صباحًا

وجد مجموعة من الموظفين بمجموعة “إطولبا ETTOLBA” أنفسهم في الشارع بعدما بلغوا بدخول ثلاث شركات تنتمي للمجموعة في مرحلة ما قبل الافلاس شهر يناير الماضي، ، و علمت ماروك نيوز من مصادر من داخل الشركة ان الموظفين المعنيين لم يتوصلوا بأجور شهري دجنبر 2018 و يناير 2019، كما ان ادارة المجموعة لم تقدم لهم اي بديل يذكر ليجدوا انفسهم بدون عمل و بدون تعويضات عن السنوات التي قضوها في خدمة الشركة ايضا, و اضافت ان هناك من اشتغل داخل الشركة لازيد من 10 سنوات ليجد اليوم نفسه خارجها.

و افادت ذات المصادر ان عددا من الموظفين لجؤوا الى القضاء للمطالبة بحقوقهم بعدما استنفذوا جميع الطرق مع مسؤولي الشركة.

و تعتبر مجموعة ETTOLBA التي تحمل اسم مؤسسها سنة 1995 من المجموعات الرائدة في مجال الهندسة المدنية و يوجد مقرها بعين عتيق بالرباط  و تضم 5 شركات هي : شركة ETTOLMY  المتخصصة في البناء و شركة UNIVERS PLANCHER و LA POLYVALENCE INDUSTRIELLE المتخصصة في نجارة الخشب  و المعدن و   BATI ALU المتخصصة في نجارة الالمنيوم و TOLBA VERRE المتخصصة في المنتجات الزجاجية.

2019-02-20 2019-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات3 تعليقات

  • متضرر

    نعم كل ما نزل في النص أعلاه صحيح مليون بالمائة وكمتضرر من استبداد احدى الشركات المذكورة اناشد القضاء لاسترجاع حقي المسلوب وكل من التجأ إلى الله وإلى القضاء فلن يضيغ حقه بإذن الله تعالى.

  • hicham

    المتضررين لجؤو للقضاء لان الشركة اخلت بالعقود الموقعة مع المتضررين مند سنة 2008 الى انها تمادت في طردهم لدا ينتظرون القضاء ان يقول كلمته مع اعتبارهم ان المسالة سهلة لكثرة معارفهم السياسية والمخزنية

  • بوشرة

    شردونا الله ياخذ فيهم الحق

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: