القنيطرة: تنامي “الكريساج” بشوارع المدينة يغضب سكان المدينة(صور)

آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 10:42 مساءً
ماروك نيوز/ الياس اعراب

عبر مجموعة من المواطنين بمدينة القنيطرة عن استيائهم من تنامي ظاهرة الغريساج بشوارع المدينة و على مثن حافلات النقل العمومي ؛ و عرفت المجموعات و الصفحات الفايسبوكية المختصة باخبار القنيطرة نقاشات بين المواطنين الذين عبروا عن قلقهم من تردي الوضع الامني بجميع مناطق و احياء المدينة؛ فيما نشر اخرون حكاياتهم مع الكريساج و كيف وجدوا انفسهم عرضة للخطر و بين يدي المجرمين المدججين بالاسلحة البيضاء.

وفي هذا الاطار قال صلاح الدين البدوي رئيس جمعية كونكتيد يوث في تدوينة على صفحته الفايسبوكية تعليقا على حادث الاعتداء على احد عمال خدمة “جيبلي معا” : ” الوضع الامني الراهن بمدينة القنيطرة لا يبشر يالخير؛ المواطن اصبح يعيش الرعب فكل اوقات اليوم وفي نقاط متعددة حتى مركز المدينة و على مثن الحافلات” و اضاف البدوي ” مابقاتش حالات معزولة ومتباعدة في الزمان و المكان ..الاعتداءات اصبحت تشاهد عدة مرات في اليوم”

و طالب المواطنون القنيطرون بتدخل الامن بجدية اكثر و العمل على تحصين المواطنين و حمايتهم من الهجمات المتكررة من اشخاص متخصصين في السرقة بالسلاح الابيض و الذين يتحركون على مثن الدراجات النارية و السيارات لاصطياد ضحاياهم.

2019-06-09 2019-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: