المغرب أقرب من تنظيم بطولة كأس افريقيا للأمم برسم سنة2019

آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 5:37 مساءً
ماروك نيوز

ويأتي هذا المستجد، بعد تعثر العديد من الأشغال والإستعدادات لتهييئ الملاعب والمنشآت الرياضية بدولة الكاميرون التي تم اختيارها لتنظيم هذا الحدث الرياضي القاري

وتعرض أحد الفنادق التي يجري بناؤها لهذا الغرض في “جروا” بالكاميرون، إلى انهيار جزئي نهاية الأسبوع الماضي، مما يعني أن كأس افريقيا بالكاميرون باتت مهددة بالإلغاء.

وسبق للعديد من أشغال البناء والصيانة بالكاميرون أن تعثرة في العديد من المناسبات بسبب الإضرابات التي خاصها العديد من العمال الغاضبين من الشركات المشغلة بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم، مما أدى إلى تأخر تلك المشاريع عما هو متفق عليه مع “الكاف”.

ورغم التطمينات التي تظهر بين الفينة والأخرى، إلا أن رئيس “الكاف” الملغاشي أحمد أحمد خرج بتصريحات مترددة بين الفينة والأخرى، والتي لا تخلو من إشارات تشكك في قدرة الكاميرن على تنظيم المونديال القاري

وأصبح تنظيم المغرب لكأس إفريقيا 2019 مسألة وقت فقط، لكون جميع مكونات الكاف تنتظر القرار النهائي، وذلك على هامش اجتماع سيعقده في مدينة شرم الشيخ المصرية، نهاية شهر سبتمبر الجاري.

2018-09-11 2018-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: