المنسق الإقليمي للحملة الوطنية بإقليم سيدي سليمان يبعث برسالة شكر وتقدير الى كل المنسقين والمنسقات والمجتمع المدني والمواطنين والمواطنات

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 11:44 مساءً
بقلم : ادريس البخاري – سيدي سليمان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 جدد المنسق الإقليمي للحملة الوطنية الداعية إلى إحداث صندوق وطني لداء السرطان بالمغرب الأستاذ “رشيد الحاضي” شكره الى جل المنسقين والمنسقات على  دورهم المحوري والريادي في جمع التوقيعات من المواطنين والمواطنات بإقليم سيدي سليمان من خلال التعبئة الجماعية وانخراطهم في هذا العمل الإنساني الخيري  بكل مسؤولية وأمانة  واحترام القانون الجاري به العمل بكل انضباط وتفاني في العمل هذا نصها .

 تحياتي وتقديري واحترامي لرجال ونساء التربية والتعليم بإقليم سيدي سليمان  على تضامنهم ودعمهم لعريضة الحياة. وهذا ليس بغريب على مجاهدين في سبيل تنشئة الأجيال وإدماجها في محيطها الاجتماعي حتى تتحمل المسؤولية للمساهمة في تقدم ورقي البلد،كما أتقدم بالشكر الجزيل لموظفي واطر ورؤساء الأقسام بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية  والتكوين المهني بسيدي سليمان على دعمهم  النفسي والمعنوي وعلى رأسهم السيد المدير الإقليمي المعروف بعمله الدؤوب وحبه لرجال التربية والتعليم.

تحية إجلال وتقدير للمجتمع المدني والفاعلين الجمعويين والحقوقيين ورؤساء الاتحادات والفدراليات على دعمهم ومساندتهم لعريضة الحياة.

تحية حب وتقدير للمنسقين والمنسقات المدرسة الجمعوية بامتياز فشكرا لكم على مساندتكم الفعالة بروح وطنية عالية  وغيرة كبيرة على تقدم الوطن .

شكرا لكل من ساهم من قريب او بعيد في دعم عريضة الحياة.

شكرا للسلطات المحلية والإقليمية الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.

المنسق الإقليمي للحملة الوطنية

الأستاذ : رشيد الحاضي

 

 

2020-01-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس
%d مدونون معجبون بهذه: