الهيئة المغربية لحقوق الانسان تتضامن مع الاعلامي محمد الغازي

آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 11:56 صباحًا
أصدرت السكريتارية الجهوية سوس ماسة للهيئة المغربية لحقوق الانسان بيانا عبرت فيه عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الاعلامي محمد الغازي في الملفات الكيدية الغريبة التي يتابع فيها أمام المحكمة الابتدائية لاكادير منذ 4 سنوات في قضية لاعلاقة له بها نهائيا.
وجاء في البيان بأن  السكرتارية الجهوية  للهيئة المغربية لحقوق الانسان سوس ماسة عقدت لقاءً  تتظيميًا بتيزنيت  شمل حضور أعضاء  مكاتب فروع الهيئة بالجهة ( تارودانت ، الكردان  الكبير ، اداومومن ، أكادير ، إنزكان،  تيزنيت ) وقد ناقش فيه  الحاضرون عددًا من القضايا التنظيمية كما توقفوا عند الوضع الحقوقي محليا وجهويا ووطنيا  المتسم بالردة و التراجعات عن المكتسبات الحقوقية التي راكمتها نضالات المدافعين عن حقوق الانسان مما  يبرز مرة أخرى عدم جدية الدولة المغربية في احترام التزاماتها الدولية في مجال  حماية وضمان ممارسة حقوق الانسان.كما  أسفر اجتماع السكرتارية الجهوية بسوس ماسة  عن مجموعة من التوصيات أهمها العمل على توسيع التنظيم و نشر ثقافة حقوق الانسان ، النضال الى جانب ضحايا انتهاكات حقوق الانسان ، ومؤازرتهم .
غير معروف
EL GHAZZI

2020-01-10 2020-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: