انتخابات ممثلي جمعية الآباء بمديرية قلعة السراغنة

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 11:44 مساءً
موسى عزوزي

في إطار استكمال تشكيل المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، جرت انتخابات ممثلي مكاتب جمعيات آباء وأولياء التلاميذ المنتدبين على صعيد المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بقلعة السراغنة  طيلة يوم الأربعاء 27 نونبر 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء داخل الآجال القانونية المنصوص عليها في المذكرة التنظيمية.

وفي جو من الالتزام والمسؤولية من لدن كافة المشاركين في العملية الانتخابية والمشرفين عليها.  تم انتخاب ممثلين اثنين عن مكاتب جمعيات آباء وأولياء التلاميذ حسب كل سلك تعليمي على صعيد المديرية الإقليمية بالتصويت السري وبطريقة ديموقراطية وشفافة من بين المرشحين المنتدبين المعينين من طرف جمعيات آباء وأولياء التلاميذ المحدثة بطريقة قانونية داخل النفوذ الترابي للمديرية تحت إشراف لجنة  مكونة من ممثل المديرية الإقليمية وعضوين من هيئة الناخبين الأكبر والأصغر سنا ومساعدين اثنين تحت الإشراف المباشر للمدير الإقليمي الأستاذ العلامي القريشي.

وقد أسفرت عملية فرز الاصوات عند نهاية الاقتراع وضبط نتائجها في محاضر خاصة معدة لهذه الغاية ، عن النتائج التالية:

السلك التأهيلي: إدريس السالمي – عمر مساوي

السلك الإعدادي: جواد النواح – ميلود قيداري

السلك الابتدائي: عبد الغاني زمام – الرحالي مهتدي

ومن المرتقب أن يتم يوم الخميس 28/09/2019 تسليم النتائج إلى  الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمراكش، مرفقة بنسخ من المحاضر الخاصة بانتخاب ممثلي جمعيات الآباء حسب كل سلك على المستوى الإقليمي ، للمشاركة في الاقتراع الجهوي لانتخاب ممثلي هذه الهيئات بالمجلس الإداري للأكاديمية.

2019-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي
%d مدونون معجبون بهذه: