تكريم خاص بالمتألق حفيظ الدراجي بأكادير

آخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 11:14 صباحًا
ماروك نيوز - محمد الغازي

حظي الصحفي الرياضي بقناة BEINSPORT الجزائري حفيظ الدراجي قبل أيام بتكريم خاص بمدينة أكادير بمبادرة من فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ، حيث تم تنظيم حفل على شرف الصحفي المتميز زأسرته الصغيرة بمناسبة حلوله باكادير لقضاء عطلته .

الحفل الذي احتضنه أحد مطاعم كورنيش أكادير تميز بتقديم كتاب يلخص أنشطة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين خلال الموسم المنصرم ، فضلا عن مجموعة من الهدايا والتذكارات عربون محبة واعتراف بتميز هذا الصحفي الذي بصم ويبصم على مسار مهني متميز جعله يدخل كل البيوت ويحظى بتقدير واحترام الجميع .

اللقاء شكل مناسبة لتبادل الآراء والأفكار حول واقع الممارسة الصحفية والرياضية عموما ، وكذا آفاق التنسيق خاصة في مجال التأطير والتكوين ، حيث ابدى الدراجي استعداده للانخراط في برنامج الرابطة في هذا المجال ، كما تلقى دعوة للمشاركة في النسخة القادمة لكأس الكولف للصحافيين الرياضيين بأكادير.

ويعتبر الدراجي واحدا من أهرامات التعليق الرياضي في العالم بعدما تمكن من فرض اسمه ضمن قنوات باين سبورت الرياضية وكسب عشق وحب الجماهير المتيمة بالكرة المستديرة وأصبح مثلا أعلى لكافة الشباب الذين يرغبون في شق طريقهم بشكل ناجح في مجال التعليق الرياضي.

غير معروف
EL GHAZZI

2019-08-09 2019-08-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: