توضيح : بالوثائق هذه حقيقة ما اعلنته الطاس بخصوص مباراة نهائي عصبة ابطال افريقيا

آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 8:31 مساءً

محكمة التحكيم الرياضي المعروفة اختصارا بالطاس تعلن اخيرا عن قرارها بخصوص نهائي دوري أبطال افريقيا ، اذ تعلن رسميا إلغاء قرار “الكاف” القاضي باعادة المباراة بعد تقدم نادي الترجي الرياضي التونسي باعتراض على قرار اعادة المقابلة . القرار جاء فيه : أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ليس لديها الاختصاص لاتخاذ قرار إعادة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد، وبالتالي قررا “الطاس” إلغاء هذا قرار اللجنة التنفيذية للكاف. أوضحت “الطاس” أنها أحالت القضية مجددا على الاتحاد الافريقي لكرة القدم، للحسم فيها، حيث جاء في قرار “الطاس” : ” يعود الاختصاص للأجهزة المعنية في الكاف، للحسم في الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية إياب، يوم 31 ماي 2019، وأن تتخذ ما تراه مناسبا من عقوبات، وبناء على ذلك، يمكنها أن تقرر ما إذا كانت المباراة ستتم إعادتها أم لا.. ”

وأضافت محكمة التحكيم الرياضية : “تشكيلة المحكمة التي ألغت قرار اللجنة التنفيذية للكاف، قررت أن تعيد إلى الأجهزة المعنية في الكاف، سؤال إعادة المباراة، والمسطرة التأديبية …”

2019-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: