تيزنيت..الدرك الملكي يطيح بمقاول حاول إرشاء المدير الإقليمي للتعليم.

آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 9:54 مساءً

افادت مصادر اعلامية، أن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتيزنيت، اعتقلت، أمس الأحد 13 اكتوبر الجاري، مقاولا معروفا بالمنطقة ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية لعميق البحث معه، بعدما ضُبط متلبسا بتقديم رشوة للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت.

وأفادت ذات المصادر ،أن توقيف المعني تم “بعدما تقدم المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت بشكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، تفيد تعرضه لمساومات مادية من طرف مقاول يتحدر من اقليم ورزازات، في شأن مشاريع بناء عدد من الحجرات المدرسية كُلِّف بإنجازها وعرفت اختلالات مختلفة”.

وفور توصله بالشكاية المذكورة، حسب مصادر الخبر، قامت النيابة العامة بتنسيق محكم مع المشتكي والفرقة القضائية للدرك الملكي، من أجل نصب كمين للمشتبه فيه بمدينة تزنيت، ليتم اعتقاله متلبسا بتقديم مبلغ مهم كرشوة لفائدة المدير الاقليمي بداخل احدى مقاهي عاصمة الفضة.

هذا، وقد قامت عناصر الدرك باقتياد المشتكى به إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي تحت اشراف الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير، ووضع بعد ذلك رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار أن يحال على أنظار النيابة العامة للنظر في المنسوب إليه ، تضيف ذات المصادر.

2019-10-14 2019-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

صالح البخاري
%d مدونون معجبون بهذه: