“جامع المعتصم” يواجه غضب  تجار سلا

آخر تحديث : الجمعة 30 أغسطس 2019 - 3:01 مساءً

استنكرت جمعية الوفاق بسلا التي تمثل تجار المدينة وبشدة تجاهل عمدة مدينة سلا جامع المعتصم لمطالبها المتمثلة في مجموعة من المطالب التي يصفونها بالمشروعة والتي سبق لهم عرضها عليه خلال لقاء سابق باعتبارها أهم الأسس التي يقوم عليها النظام التجاري للمدينة وللحفاظ على رونقها وجماليتها وضمان إستمرار جودة الخدمات المقدمة لزوارها وسكانها في أحسن الظروف .

جمعية الوفاق عبرت في رسالة إستنكار توصل بها الموقع خلال لقائها السابق مع عمدة المدينة عن مطالبتها بوضع حد لاحتلال الملك العمومي وإيجاد حلول عاجلة للمساجد المغلقة وغياب الشرطة الإدارية بالمدينة وغياب المكتب الصحي وإعادة محطة سيارات الأجرة الصغيرة للمدينة وإيجاد اسواق نموذجية بديلة الباعة المتجولين وتكثيف حملات النظافة.

كما إعتبر رئيس الجمعية ان تجاهل العمدة لمطالبهم يعتبر تقاعسا خطيرا في تدبير الشأن المحلي وغياب المسؤولية اتجاه مدينة سلا التي تعيش فوضى عارمة جراء الفساد الذي ينخر جسدها مما يستوجب تدخلا عاجلا من أجل إخراج المدينة من النفق المظلم ووضع توجهها التنموي في مساره الصحيح مضيفا ان الجمعية مستقلة و لا تخضع لأي اجندات أو تجاذبات سياسية لان الهدف الاسمي هو النهوض بالمدينة ووضعها في مساره الصحيح الذي رسمه صاحب الجلالة نصره الله.

الرباط: الحسين أبليح

2019-08-30 2019-08-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد
%d مدونون معجبون بهذه: