خطير : بعد تعيينه, مؤذن يلقى حتفه على يد مؤذن اخر داخل مسجد…..

آخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 10:03 مساءً

استفاق صبيحة اليوم الاثنين 10/01/ 2018 سكان جماعة الهراويات باقليم سيدي بنور بالظبط دوار لحسن على جريمة قتل نادرة لخصوصية وقدسية المكان راح ضحيتها مؤذن على يد مؤذن اخر .

ترجع تفاصيل الحادث كون احد المؤذنين يتسابق مع زميل له في نفس المهمة لكسب ثقة السكان والمصلين لاذاء هذه المهمة الشريفة ودعوة المصلين لاذاء صلواتهم الخمس اليومية تقربا من الله عز وجل وتلبية لفريضة من فرائض الاسلام الاساسية.

لكن الصراع بدأ بين مؤذنين من اجل ذلك وهو الامر الذي تطور حد التلاسن وتضيق الخناق عند كل صلاة, مندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية عينت احد هاذين المؤذنين بشكل رسمي بمسجد دوار لحسن الحديث العهد , الامر اثار حفيظة منافسه الذي لم يتقبل ذلك ولم يتحكم في اعصابه وايمانه ما جعله يحاصر المؤذن الرسمي وينتقده في كل مناسبة , حتى فجر يوم الاثنين فور نزوله من الماذنة وجه له الجاني وابلا من الانتقاذ وعدم الاهلية ليتطور الامر حتى وصل حد خنق وضرب راس الهالك المؤذن بالحائط اكثر من مرة ليسقط غارقا هالكا في دمائه ويلوذ الجاني بالفرار الى وجهة مجهولة.

حادث غريب كون ان المكان مسجد وهو بيت الله يقصده المصلون تقربا لله عز وجل ويتطوع اخرون لخدمته وتنظيفه وامامته واذانه نية كسب مزيد من الاجر والتواب لكن على عكس ذلك استطاع الشيطان ان يغر بالهالك ويفقده اعصابه ثم يعرض زميله الهالك للموت ويعرض نفسه لجريمتين الاولى مع الخالق والثانية مع السلطة والامن .

سرية الدرك الملكي بسيدي بنور حضرت الى عين المكان فور توصلها بالخبر حيث قامت بمسح ميداني شامل للدوار المذكور والمناطق المجاورة من اجل القبض على الجاني الذي كما سبق وذكرنا لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة حسب ما اكدته مصادر من عين المكان ,الامر الذي كثفت من خلالها سرية الذرك مجهوداتها واتصالاتها لتعقبه واعتقاله في اقرب وقت وتقديمه للعدالة التي ستبث في قضيته.

2018-10-01 2018-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: