رئيس جماعة تامنصورت : ماضون في تأهيل القطاعات الحيوية بالجماعة(ج.مراكش/اسفي)…

آخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 7:29 مساءً
رئيس جماعة تامنصورت : ماضون في تأهيل القطاعات الحيوية بالجماعة(ج.مراكش/اسفي)…

في تصريح خاص مع السيد اسماعيل البرهمي رئيس جماعة حربيل/تامنصورت , اكد هذا الاخير عن استعداد جماعته في تطوير وتاهيل جميع القطاعات الحيوية بالجماعة التي تعرف صعوبات كثيرة خلال الفترة الاخيرة خصوصا وتزايد السكان بشكل واسع الذي بلغ 26الف نسمة مع العلم ان الجماعة مقرها بمنطقة “حربيل” القروية اما مدينة تمنصورت النموذجية فلا يتواجد مقر الجماعة بها.

في مقابلتنا الخاصة مع المسؤول المنتخب ورئيس جماعة تمنصورت سجلنا ملاحظات ايجابية بكل امانة مهنية واخلاقية حيث وجدنا فيه شخصا هادئا يعرف كيف يتعامل مع الاسئلة والانتقادات بل والاكثر من هذا وجدنا فيه شخصا يتكلم لغة الارقام والاحصاءات .

الرئيس المذكور صرح “لماروك نيوز” التي حملت اليه ملفات واسئلة من خلال تصريحات بعض المواطنين القاطنين بالمنطقة التي تعرف توافد عددا كبيرا من المواطنين قصد السكن والاستقرار لكن في غياب المرافق والمواصلات بالشكل الكافي جعل هؤلاء يشتكون الى مكتب الجماعة الذي ناب رئيسها عن اعضاء جماعته ليزف لمواطني ومواطنات تمنصورت اخبار جديدة جلها يصب في اعتماد كنانيش تحملات لشركات التدبير المفوض واخرى مشاريع حيوية نلخصها في المركب الجامعي بعد الذي يتواجد بمراكش (القاضي عياض)

دور الثقافة والمواصلات الفائقة السرعة وعدد من المشاريع التنموية التي تستطيع تاهيل المنطقة اقتصادية وتنمويا واجتماعيا وفي اختتام مقابلتنا مع رئيس الجماعة اخدنا موعدا بمقابلة اخرى بمقر الجماعة المذكورة لمواكبة هذه المشاريع والوقوف عند المصممة تهييئها والمنجزة.

2018-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: