رئيس شباب الحسيمة يخرج عن صمته و يعد بكشف جميع الامور المحيطة باستقالته.

آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 4:49 مساءً
ماروك نيوز/ الياس اعراب

بعد الضجة التي احدثتها استقالته؛ و بعد البلاغ الذي اصدرته ادارة فريق شباب الريف الحسيمة و الذي حملت فيه الرئيس سمير بنمسعود المسؤولية؛ خرج هذا الاخير عن صمته من خلال تدوينة فسبوكية نشرها على حسابه الرسمي.

ووجه بنمسعود شكره للجماهير الريفية التي ساندته وشجعته على مواصلة رئاسة الفريق بعد قرار الإستقالة التي تقدم بها لمجلس الإدارة في وقت سابق.

واضاف بنمسعود انه كان مقيما في النرويج قبل تقلد مهمة رئاسة الفريق “وأود أن أذكر الرأي العام أنه بعد ترشيحي لقيادة فريق شباب الريف الحسيمي كانت دولة اقامتي هي النرويج وليس المغرب وهذا ما يعرفه الكل ،وبعد ما تم منحي شرف رئاسة النادي كان لزاما علي التنقل بين المغرب والنرويج كل أربع أو خمس أسابيع و هذا كان من بين النقط التي كنت فيها واضحا منذ البداية و قبل انتخابي رئيسا للفريق.”

بتمسعود عزا سفره الاخير الى ظروف عائلية و عملية “كما أريد أن أضع حدا للشائعات التي تتحدث عن هروبي أو الإخلاء بواجبي كرئيس للفريق فأؤكد للرأي العام أن سبب السفر الأخير راجع لأسباب عائلية و عملية ستقودني لكل من بلجيكا و بعدها النرويج .”

ونفى ان تكون استقالته تهربا من المسؤولية موجها اتهامه  لأصحاب النوايا “الحسنة”!!  وبعض الصفحات المشبوهة التي تحاول تشويه سمعته حسب تعبيره.

و  أكد بنمسعود أنه سيعود إلى المغرب في قادم الاسابيع و النظر مجددا في استقالته ، و كذلك عدد من الأمور التي تخص الفريق لوضع حد لكل التأويلات والخزعبلات،.

هذا و افصح الرئيس المستقيل عن عزمه تنظيم ندوة صحفية “و أعد الجماهير المحبة للفريق أنني سأقوم بعقد ندوة صحفية لوضع النقط على الحروف , كما أؤكد لكم أنني دائما أضع مصلحة الفريق فوق كل ما هو شخصي أو يضر بالفريق وكنت دائما أتجنب الرد تجنبا لأي تشويش يضر أكثر بالفريق .”

و وجه بن مسعود في ختام تدوينته رسالة لجماهير الفريق مطالبا اياها بمساندة الفريق و تشجيعه في المرحلة الحرجة التي يمر منعا  “وفي الأخير أطالب الجماهير العاشقة لفريق شباب الريف الحسيمة مساندة الفريق وتشجيع اللاعبين في السراء و الضراء وأن نضع يدا في يد من أجل إخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يمر بها .”

2019-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: