سمية بن خلدون: زواجي بالحبيب الشوباني نعمة ربانية نحمد الله عليها(صورة)

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 11:05 صباحًا
ماروك نيوز/ الياس اعراب

نشر المدون و الكاتب عبد العزيز العبدي صورة لرسالة قال انها وصلته من الوزيرة السابقة سمية بن خلدون  تتهمه فيها بالخوض في اعراض الناس ، و قالت سمية بن خلدون في الرسالة  الموجهة للعبدي” شكرا اهديتني اليوم حسنات، اليوم احسن هدية، حسنات بلا حدود، و اخذت من سيئاتي بلا ميزان” و اضافت بن خلدون في ذات الرسالة تعليقا على زواجها من الوزير السابق الحبيب الشوباتي ” اما عن زواجي على سنة الله و رسوله من الحبيب الشوباني فهو نعمة ربانية نحمد الله عليها نحن الاثنين صباحا مساء،  اللهم لك الحمد و الشكر، و اللهم ابعد عنا الحسد و المتربصين و المشائين بالنميم”.

و قال العبدي ردا على اتهامه من طرف بن خلدون بالجبن لانه لا يترك للناس فرصة الرد مباشرة على صفحته و على الملأ كما يكتب هو عن الناس على الملأ، ” كذب الاخوان لا حدود له.. حسابي غير مقفول في وجه تعليقات الناس”.

و كان عبد العزيز الشوباتي قد نشر تدوينة يوم 13 مارس يتهكم فيها على اختيار الشوباتي تاريخ ميلاد زوجته كيوم وطني للمجتمع المدني قائلا “اليوم يصادف عيد ميلاد سمية بنخلدون، الملقبة بسوسو، والتي ارتبطت بزميلها الوزير، الشوباني، شوشو، في حكومة سابقة. وصدفة، والله صدفة، يصادف اليوم الوطني للمجتمع المدني… بعض ألسنة السوء، مثلي لعنها الله، تقول أنه قرر هذا اليوم احتفاء بحبيبته…..هذا ما كان…” و هي التدوينة التي جعلت سمية بن خلدون ترسل رسالتها للعبدي,

و جدير بالذكر ان الوزيرة المذكورة ارتبط اسمها بزميلها في حكومة عبد الاله بنكيران  الوزير الحبيب الشوباني الذي كان وزيرا للعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني، و هي القضية التي عرفت باسم “بالكوبل الحكومي ” و انتهت بزاج الوزيرين و مغادرتهما للحكومة، و كان حدث اختيار الشوباني ل 13 مارس كتاريخ لليوم الوطني للمجتمع المدني  قد اثار الكثير من الجدل لمصادفته لعيد ميلاد زوجته سمية بن خلدون.

2019-03-14 2019-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: