بالصور: سميرة بلحاج و وجورج شهيد يطلقان اغنيتهما الجديدة ” زهواني” من سفارة لبنان.

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 4:38 مساءً
ماروك نيوز/ الياس اعراب

اطلق الفنان اللبناني جورج شهيد اغنيته الاولى باللهجة المغربية بعنوان “زهواني” في حفل ثقافي و فني احتضنه منزل السفير اللبناني بالمغرب، الاغنية من كلمات و الحان الفنانة المغربية سميرة بلحاج صورت بطريقة الفيديو كليب بمشاركة الفنان يوسف اوزلال المعروف في الويب المغربي بشخصية “فاطمة التاويل” و اخراج عبد الصمد شرف.

و قالت سميرة بلحاج في كلمته التقديمية انها جد سعيدة بالتعامل مع الفنان جورج شهيد و سعيدة على الثقة التي منحها اياها، واضافت بلحاج انها تهدي هذا العمل لكل شخص وثق فيها وشجعها، و لم تنسى بلحاج روح والدتها التي اهدتها الاغنية و التي قالت انها كانت تتمنى ان تراها ناجحة دائما.

من جانبه قال جورج شهيد انه جد سعيد بتجربة الغناء بالدارجة المغربية و سعيد بالتعامل مع فنانين امثال الفنانة سميرة بلحاج و الفنان يوسف اوزلال الذي قام ببطولة الكليب، و اضاف جورج ان هدفه من وراء هذه الاغنية هو ايصال اللهجة المغربية للخارج و ايضا الاغنية جاءت لتؤكد الروابط المثينة التي تجمع الشعبين.

عبد الصمد شرف مخرج الكليب بدوره عبر عن سعادته بهذا التعاون متمنيا ان يكون الفيديو كليب و الاغنية عند حسن ظن الجمهور المغربي و اللبناني على  حد سواء.

و جدير بالذكر ان الحفل عرف حضور مجموعة من الوجوه الفنية ابرزها التوأمين صفاء وهناء و الفنانة الكبيرة نزهة الشعباوي و الفنان السيمو مانون و المخرج و معد البرامج محجوب بنسعلي و اخرون.

2019-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الياس اعراب
%d مدونون معجبون بهذه: