سوس : جمعية مدربي كرة القدم ترفع تظلما لرئيس الجامعة

آخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:16 صباحًا
محمد بوسعيد

 

استنكرت جمعية مدربي كرة القدم بسوس ،عملية إقصائهم في الحصول على دبلوم “ب”.علاوة على  عدم الإستجابة على  طلب و ملتمس  الجمعية ،الرامي إلى الارتقاء والحصول على الدبلوم السالف الذكر .في حين حصل الآخرون على هذه الشهادة ،دون الأخذ بعين الاعتبار لمعايير الأسبقية و الأقدمية في مجال التدريب .ناهيك عن ترشيح البعض ، في الدورة السابقة لاجتياز مباريات الحصول على دبلوم من فئة “ب” ،دون توفرهم على الكفاءات و المستوى التعليمي المطلوب ،ولا يزاولون ضمن صفوف أي فريق .وتساءلت ذات الجمعية ،على المعايير و التدابير المتخذة ،بغية الحصول على شواهد الترقية من فئة “ب” ، إلى “أ ” .وهل يخضع لمعايير أو لا اختيارات ؟.والحال أن مدربي سوس تم استثنائهم من هذه الترقية .

وفي هذا الصدد ،كشف محمد صبري ،رئيس جمعية مدربي كرة القدم بسوس للجريدة ،أنه استنفد جميع المساعي الحبية مع المصالح المختصة ،لأجل إيجاد الحلول  ،والدفع بملف الجمعية ،قدما نحو تعجيل الوصول إلى  الحل السريع .لكن بدون جدوى ،ولا من مجيب .

وناشد ،رئيس الجامعة لبدل جهود ،حتى تنصف الجمعية ،والتدخل لإدراج أسماء مدربين من سوس ،ضمن لائحة المترشحين ،لاجتياز مباريات الحصول على دبلوم ،من فئة “ب” ،مع إيفادهم بالمعايير اللازمة للترشيح لهذه المباراة .

كلمات دليلية , , , ,
غير معروف
EL GHAZZI

2018-10-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: