عاجل : إعتقال افراد العصابة المشتبه فيهم في قتل الشاب “خالد” بالقليعة ايت ملول

آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 2:40 صباحًا
إسماعيل بتعللت

في ظرف قياسي، تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمدينة أولاد تايمة من فك لغز العصابة الخطيرة التي يشتبه في ضلوعها في عملية إعتراض السبيل وقتل الشاب “خالد” بغابة أدمين على مشارف مدينة أيت ملول.

وفي التفاصيل،حسب مصدر مطلع، أن مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة باشرت حملة تمشيطية ميدانية واسعة منذ ليلة أول أمس الإثنين أي مباشرة بعد وقوع جريمة القتل بالقليعة التابعة لعمالة إنزكان ايت ملول بعد توصلها بأحد أسماء المشتبه فيهم، ويتعلق الأمر بشاب ينحذر من منطقة الكفيفات بإقليم تارودانت.

وأضافت دات المصادر أن عناصر الدرك الملكي فعلت دوريات أمنية شملت مختلف مناطق النفوذ الترابي ما ضيق الخناق على أفراد العصابة التي يتزعمها الشخص المذكور.

هذه المجهودات مكنت من تحديد مكان تواجد العصابة قبل أن تتمكن فرقة من عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك بتارودانت من محاصرة المشتبه فيهم بأحد المنازل المهجورة بجماعة سيدي أحماد أعمر قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت. حيث تم إعتقال زعيم العصابة وإثنين من شركائه.

جدير بالذكر أن هذه العصابة المتخصصة في السرقة تحت التهديد وإعتراض السبيل بإستعمال ناقلة ذات محرك، روعت مجموعة من المناطق كأولاد تايمة وسبت الكردان وأيت ملول والقليعة والتمسية في الاونة الأخيرة.

وتعود تفاصيل جريمة القتل الشنيعة التي يشتبه تورط أفراد هذه العصابة فيها إلى يوم الإثنين الماضي حين كان الشاب “خالد” بمنزل أسرته الكائن بحي “العزيب” بالقليعة أيت ملول قبل أن تهاتفه صديقته في العمل لكي يوصلها لمنزلها على متن دراجته النارية من نوع c90″”، وبعد بلوغهما للغابة المحاذية لمطار أكادير المسيرة تفاجأ بأربعة أشخاص ملثمين يعترضون طريقهما ويشهرون أسلحة بيضاء في وجههما ويأمرون الضحية بالتخلي عن دراجته النارية، وكل ممتلكاته، و اعترض 5 أشخاص  شابا ذو الثانية والعشرين من عمره على الساعة 3:30 من صباح اليوم الخميس 30 ماي الجاري على مقربة من منطقة بيع المتلاشيات بايت ملول ( لافراي ) وسلبوه دراجته النارية ولاذوا بالفرار.، فيما تم استدعاء عناصر الأمن بأيت ملول التي حلت بعين المكان.

عاجل : إعتقال افراد العصابة المشتبه فيهم في قتل الشاب “خالد” بالقليعة ايت ملول
2019-05-31 2019-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

اسماعيل بتعللت
%d مدونون معجبون بهذه: