عاجل .. جريمة قتل بشعـة تهـــز مدينة سيدي سليمان و السبب غريب

آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 3:32 مساءً

بقلم : البخاري ادريس  

اهتزت مدينة سيدي سليمان صباح يوم الأربعاء 21 غشت 2019 على الساعة الثامنة والنصف صباحا على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها مهندس وزوجته في ظروف غامضة !

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الحادث يفسر حسب شهادات المواطنين والخادمة بأنها وجدتهما على الارض بدمائهما ، بعدما وجه لهما طعنات غادرة، ليسقطا أرضا مدرجا في دمائهما.حيث ان الزوجة توفيت مباشرة  بعد تلقيها لطعنات غادرة فيما نقل الزوج في ظروف حرجة وخطيرة الى المستشفى الإدريسي بالقنيطرة 

وأوضحت مصادر متطابقة وحسب ما يروج  في الاوساط المحلية  أن شخصا أقدم على قتل الزوجين معا ويرجع السبب حسب افادات بعض المواطنين الى تصفية حسابات بينهما، او ربما يكون بسبب المال فيما اشارت تقاير اعلامية ان السبب قد يكون  بسبب نزاع بينهما حول الخيانة الزوجية في انتظار استجلاء الحقيقة من طرف النيابة العامة والشرطة العلمية.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، اتصلت الخادمة برجال الشرطة التي حلت بعين المكان، حيث فتحت تحقيقا في النازلة انتهى بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي لسيدي سليمان ،في انتظار الكشف لملابسات هذا الحادث الاليم الذي اصبح الراي العام يتابعه باهتمام كبير نظرا لتنامي مثل هذه الجرائم باقليم سيدي سليمان.

2019-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

البخاري ادريس
%d مدونون معجبون بهذه: