فيدرالية الآباء تكتسح انتخابات ممثلي جمعيات آباء واولياء التلاميذ للمجلس الإداري للأكاديمية بمراكش…

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 8:53 مساءً

جرت انتخابات ممثلي جمعيات امهات وآباء واولياء التلاميذ المنتدبين على صعيد المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بمراكش وذلك في إطار استكمال تشكيل المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي طيلة يومه الأربعاء 27 نونبر2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الساعة السادسة مساء داخل الآجال القانونية المنصوص عليها في المذكرة التنظيمية للأكاديمية.. وفي أجواء من التعبئة والالتزام والمسؤولية من لدن كافة المشاركين في العملية الانتخابية ناخبين ومرشحين ولجنة مراقبة. تم انتخاب ممثلين اثنين عن جمعيات آباء وأولياء التلاميذ حسب كل سلك تعليمي على صعيد المديرية الإقليمية وذلك بالتصويت السري وبطريقة ديموقراطية وشفافة من بين المرشحين المنتدبين المعينين من طرف جمعيات آباء وأولياء التلاميذ المحدثة بطريقة قانونية داخل النفوذ الترابي للمديرية، تحت إشراف اللجنة الإقليمية المحدثة لهذه الغاية والمكونة من ممثل المديرية الإقليمية وعضوين من هيئة الناخبين الاكبر والاصغر سنا ومساعدين اثنين اضافة الى ممثل فيدرالية جمعيات امهات واباء واولياء التلاميذ . وقد أسفرت عملية فرز الاصوات واحصائها عند نهاية الاقتراع وضبط نتائجها في محاضر خاصة معدة لهذه الغاية من لدن الاكاديمية الجهوية، الاعلان عن لائحة المنتخبين الاثنين الفائزين عن كل سلك تعليمي.. السلك الابتدائي:

عبد الرحيم الشمد : منتدب جمعية اباء واولياء تلاميذ مدرسة اليوسي هشام بالوالي : منتدب جمعية اباء واولياء التلاميذ بمدرسة سيدي يوسف بن علي

السلك الاعدادي:

حميد حنصالي : منتدب عن جمعية اباء واولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية طارق بن زياد عبد اللطيف زاري : منتدب عن جمعية اباء واولياء تلاميذ الثانوية الاعدادية أحمد شوقي

السلك التاهيلي:

عبد الهادي بلولي: منتدب عن جمعية اباء واولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية سيدي عبد الرحمان مصطفى بنزاكور: منتدب عن جمعية اباء واولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية.ابن المعتز . وقد رفعت في نفس اليوم النتائج المحصل عليها للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، مرفوقة بنسخ من المحاضر الخاصة بانتخاب ممثلي جمعيات الاباء حسب كل سلك على المستوى الاقليمي ولائحة اسمية لمسؤولي مؤسسات التعليم الاولي المرخص لها في دائرة النفوذ الترابي للمديرية الاقليمية ولائحة ممثلي جمعيات التعليم المدرسي الخصوصي المحدثة بكيفية قانونية داخل النفوذ الترابي للمديرية ، للمشاركة في الاقتراع الجهوي ليوم 02 دجنبر القادم لانتخاب ممثلي هذه الهيئات بالمجلس الاداري للأكاديمية.

2019-11-27 2019-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: