قلعة امكونة… اختتام الدورة الأولى للملتقى السنوي لقدماء اللاعبين + صور

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 11:04 مساءً
ماروك نيوز - محمد الغازي

احتضنت قلعة امكونة بمدينة تنغير على مدى ثلاثة أيام النسخة الأولى للملتقى السنوي الذي نظمه قدماء لاعبو كرة القدم لمنطقتي دادس وامكون تحت شعار ” الرياضة تجمعنا” وذلك من سادس الى ثامن غشت الجاري .

الملتقى الذي جاء بمبادرة من مجموعة من الفعاليات الرياضية بالمنطقة وقدماء اللاعبين شكل عرسا بامتياز بنكهة رياضية ، عرف تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية وتنظيم العديد من الأنشطة التي عرفت متابعة مهمة .

وشكلت هذه المبادرة فرصة لتجديد اللقاء بين الوجوه الرياضية لمنطقتي دادس وامكون من مختلف الأجيال ومن مختلف المدن المغربية والديار الأوربية التي استقر بها كثير من هؤلاء ، كما سمح الملتقى بربط الماضي بالحاضر عبر لم شمل نخبة رياضية بصمت تاريخ المنطقة منذ ستينيات القرن الماضي.

ولقيت هذه المبادرة تجاوبا كبيرا وواسعا لدى فعاليات المنطقة التي انخرطت فيها بقوة وساهمت في دعم اللجنة المنظمة في إنجاح هذه الدورة ليضرب الجميع موعدا العام المقبل لتنظيم النسخة الثانية التي يأمل الجميع أن تكون أفضل من سابقتها.

2019-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: