كلثومة تمازيغت تتألق كعادتها وتصدر فيديو كليب احترافي جديد بعنوان “تضفي نوسان”

آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 5:38 مساءً
عماد الصليب

بمناسبة إطلاق إصدار جديد بالصوت والصورة للفنانة كلثومة تمازيغت يحمل عنوان ” تضفي نوسان ” وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ، ستنظم ندوة صحفية بقاعة الندوات بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات على الساعة العاشرة ليلا من يومه الاحد 02 يونيو 2019، وذلك بعد إطلاق هذا العنوان الجديد .

و بهذه المناسبة تستدعي الفنانة كلثومة تمازيغت كل الصحافيين والاصدقاء الفنانين والمحبين لحضور الندوة و الاحتفال معها بهذا المولود الجديد في عالم الموسيقى. الفيديو كليب الغنائي الجديد ”” للفنانة كلثومة تمازيغت .. لا يجادل احد في كونه صرفة ضمير حي ، وشهادة موثقة تفتل في حبل من سقيها في مجال الغناء والفن الامازيغي الملتزم من المشاهير الأمازيغيين ، حيث تكشف نية الرايسة كلثومة تمازيغت ستائر هموم ومعاناة وآمال وقضايا المجتمع الأمازيغي . فليس من الغريب أن يكون الفيديو كليب الجديد صوت وصورة بعنوانه ” تضفي نوسان ” من بين الأيقونات الغنائية الجميلة والمثيرة التي تناول في سياقها ومضامينها ومعانيها الناظمة ، قضايا اجتماعية وأخلاقية وأسرية ، هي في بعدها الإنساني حاجة إلى ترسيخ القيم الاجتماعية النبيلة . لقد زادت الخبرة الحياتية والميدانية التي امتلكتها وتلقتها الفنانة المتألقة كلثومة تمازيغت ، اكتسبتها مهارة وذوق اختيار الأنسب والأليق بتأتيت مسيرتها الفنية في مجال الغناء ، حيث مكنها ذلك أيضا من ضبط قرارات صوتية وفنية متميزة تلبي حاجيات الأغنية الامازيغية في خضم هذا الزخم من الأغاني ، التي تعرفها الساحة الفنية الأمازيغية . النجمة ” تيتريت ” كلثومة تمازيغت من الفنانات المتألقات التي تقتنص بذكاء كل اللحظات الجميلة لتستعد بها وتسعد معها جمهورها المتذوق لكل جميل ينفد الى الأعماق ويحرك المشاعر والإحساس بمعنى الكلمة ومدلولها . الفيديو كليب الجديد للفنانة كلثومة تمازيغت عمل فني يجعل الأغنية الامازيغية تزيد وتكبر وتتوهج ، خاصة أنه جاء ليحقق شروط النجاح والتألق والشهرة الفنية للرايسة كلثومة تمازيغت ، لما يحمله من كلمات ومعاني نسجتها صاحبته من عمق الواقع المجتمعي سواء من داخل البيت أو خارجه . الفنانة كلثومة تمازيغت فنانة واعدة تؤمن ان السعادة لا تكمن في الجمال او الصوت او التعبير او الحب، ولا في المجد او الصحة او الأخلاق ، بل في كل هذه الاشياء مجتمعة ، لذلك جاء هذا الفيديو ليؤكد مدى حضورها الحقيقي في الحقل الفني الغنائي الامازيغي وليزيد من امتداد شهرتها والقها ويفتح لها الافاق نحو النجومية .

للاشارة فان الحان اغنية الفيديو كليب للفنانة الكبيرة ” فاطمة تحيحيت مقورن ” وكلمات للشاعر ” لحسن كوغلت ” ، اما الزي الامازيغي فهو من تصميم المصمم ” محمد يوهامو ” والمصممة ” فاطمة الورزازي ” ، واخراج وتصوير للمخرج ” كريم جبران ” اما التسجيل الصوتي فقد سجل باستوديو ميدي هشام سوسون …

2019-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عماد الصليب
%d مدونون معجبون بهذه: