لائحة المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي لجهة مكناس الرشيدية

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 2:58 مساءً

مكناس/شكيب عبد اللطيف

النقابة الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي لجهة مكناس الرشيدية، تجدد فرعها الجهوي المنضوي ترابيا بجامعة مولاي اسماعيل بمكناس، بغية خدمة الأطر التربوية والإدارية والطلابية لجامعة مولاي اسماعيل وترافع أيضا وطنيا من خلال مساهمتها واقتراحاتها بالمكتب الوطني. وفي هذا الصدد، فقد أصدرت البيان التالي:

بدعوة من المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي لجهة مكناس الرشيدية، انعقد يوم الخميس 27 دجنبر 2018 برئاسة جامعة المولى اسماعيل، اجتماع مجلس الفرع الجهوي بتأطير من المكتب الوطني، وقد تضمن جدول اعمال هذا الجمع النقط التالية:

.1 مناقشة التقريرين المالي والادبي

.2 انتخاب مكتب جهوي جديد

وبعد مناقشة التقريرين المالي والادبي الخاصين بالمكتب المنتهية ولايته، تمت المصادقة عليهما بالإجماع. بعد ذلك فتح باب الترشيح لانتخاب المكتب الجديد لجهة مكناس الرشيدية، وقد أسفر اجتماع مجلس الفرع الجهوي عن التشكيلة التالية :

عبدالحي الرحماني كاتب جهويا

محمد الغيلاني نائب الكاتب الجهوي الأول

محمد فتاح نائب الكاتب الجهوي الثاني

عبد الحق امخيدة نائب الكاتب الجهوي الثالث

مولاي علي رشيدي أمين المال

عبدالمجيد البقالي نائب أمين المال

نور الدين الهشامي مستشار

نبيل المراني مستشار

محمد قشيقش مستشار

محمد اعمار مستشار

سعيد فالق مستشار

وإيمانا منا بالدور المحوري الذي يلعبه العمل النقابي في الدفاع عن المصالح المادية والمعنوية للأساتذة وصون كرمتهم، نهيب بكافة الزميلات والزملاء الى الاصطفاف حول النقابة الوطنية للتعليم العالي ودعم أجهزتها محليا، جهويا ووطنيا، والإنخراط الايجابي في المسيرة النضالية من اجل تحسين الوضعية المادية والمعنوية للأستاذ الباحث.

2019-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

شكيب عبد اللطيف administrator
%d مدونون معجبون بهذه: