لقاء وطني لفائدة الشباب الأكاديري لتوحيد الرؤى من أجل التأثير في السياسات العمومية المحلية.

آخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 1:11 صباحًا
ﺻﻔﺎء ﺑﻮﻳﺴﻜﻲ

بمبادرة من جمعية أوراش المواطنة و النادي الجامعي المغرب المتحد و شركة هانيكس أفير، ستنظم النسخة الثانية من سلسلة اللقاءات الوطنية؛حول القيادة المغربية بمدينة أكادير، يوم الثلاثاء 28 غشت 2018؛ بمقر الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة على الساعة الثالثة زوالا.

سيكون هذا اللقاء فرصة للتفاعل مع آراء الشباب وإشراكهم في تقديم البدائل و الحلول المناسبة للتأثير في الشأن المحلي. وسينعقد بعد نجاحه في محطته الأولى بالرباط. ويهدف هذا اللقاء إلى بلورة أرضية نقاش خصبة؛ بين شباب أكادير و فاعلين في قضايا الشباب، لقاء سيجيب عن الإشكالية التالية : كيف يمكن تسخير إمكانيات الشباب للنهوض بمدينة أكادير ؟

ستضم النسخة الثانية من اللقاءات الوطنية بأكادير، شخصيات سبق واشتغلت بالحقل الجمعوي والثقافي بالمغرب . حيث سيعرف اللقاء تقديم مداخلات لباحثين و باحثات في هذا المجال، و تقديم عروض قيمة ستتناول التحديات المطروحة أمام الشباب الأكاديري.

إن القيادة المغربية تعد أول مبادرة وطنية أسسها شباب بغية تعزيز قدرات مختلف شباب المغرب في مجال القيادة، عبر العمل بالأساس على مشاريع قابلة للتطبيق في الواقع.

خطوة لتنسيق الجهود وتوحيد الرؤى من أجل التأثير في السياسات العمومية المحلية بأكادير.

2018-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: