مجموعة الحان الأنس أحيت سهرة موسيقية ابداعية باكادير وسط تجاوب كبير لعشاق الطرب الاصيل

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 2:16 مساءً

في اطار انشطتها الموسيقية الفنية التي تروم المساهمة في تحقيق الاشعاع لمدينة اكادير وتسويقها فنيا، أحيت مجموعة الحان الانس لاكادير نهاية الاسبوع الماضي بمدرج غرفة التجارة والصناعة والخدمات لاكادير امسية فنية قدمت فيها المجموعة النسوية  الغنائية مجموعة من الوصلات الغنائية بكل لغات العالم- العربية ، الامازيغية بكل تلويناتها ، الفرنسية ، الانجليزية والاسبانية ، استمتع بها الحضور الجماهيري الذي أمتعته الفرقة  بحسن الاداء وروعة الانسجام بين كل مكونات المجموعة التي تؤكد رئيستها على انها تريد فرض الدات على الساحة الفنية محليا ووطنيا ولما لا دوليا مبرزة ان ما يجمع هؤلاء النسوة الدين يكونون مجموعة الحان الانس حبهن وعشقهن للموسيقى وللفن عموما مبرزة ان مطمح المجموعة المشاركة في اعمال خيرية انسانية وابراز دور الفن كوسيلة لدعم الفعل الجمعوي الخيري الهادف مضيفة الى ان تجاوب الجمهور مع المجموعة يبقى اكبر ربح ومحفز لها لتقديم الافضل .

مجموعة الحان الانس لاكادير تبقى مولود فني جديد يحتاج لكل الدعم والمساندة من اجل ابراز مواهبهن وملكاتهن في مجال الغناء بتاطيرمن احد اعمدة الموسيقى باكادير.

كلمات دليلية , ,
غير معروف
EL GHAZZI

2019-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: