محطات تاريخية في مسيرة المقاومة والتحرير موضوع ندوة بثانوية لوناسدة التأهيلية بقلعة السراغنة

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:26 مساءً

نظم نادي المواطنة والنزاهة والتربية على حقوق الإنسان بثانوية لوناسدة التأهيلية بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية لوناسدة التأهيلية وجمعية السلام للتنمية والتعاون صباح يوم  الخميس ( 28/11/2019) ندوة بعنوان: ” محطات تاريخية في مسيرة المقاومة والتحرير ” من تأطير السيد عمر خلدون المندوب الإقليمي السابق للمقاومة وجيش التحرير، ورئيس جمعية دار الطالب بقلعة السراغنة .

النشاط الذي تم تنظيمه احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال  استهدف تعزيز القيم الوطنية لدى التلاميذ باستحضار مقاومة المغاربة للاستعمار الفرنسي والإسباني وتشبث سكان الأقاليم الصحراوية بمغربيتهم رغم كيد الكائدين، وما حفلت به المقاومة من تضحيات، وضرورة الوفاء لأرواح شهداء الوطن بمواصلة الجهود نحو التنمية بجميع أبعادها بروح وطنية عالية. وقد حضر الندوة السيد عبد الكريم الفصال رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية لوناسدة التأهيلية ، ومجموعة من أساتذة وتلاميذ المؤسسة، إضافة إلى الأطر الإدارية المتدربة:  (مصطفى الطائع، رشيد المطلوب، خالد عزيز، محمد الفاطمي (.

كلمات دليلية ,
2019-12-02 2019-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي
%d مدونون معجبون بهذه: