محمد فاخر مدربا جديدا لفريق حسنية أكادير

آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 7:22 مساءً

أعلن نادي حسنية أكادير رسميا، تعيين المدرب محمد فاخر مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للأرجنتيني، ميغيل غاموندي، الذي أقيل من منصبه، يوم الأربعاء 20 نونبر الجاري.

وسبق لفاخر أن قاد حسنية أكادير قبل 16 عاما لإنجاز تاريخي، عبر بالظفر بلقبين على التوالي للدوري، وهما الوحيدان في خزينة النادي.

في المقابل، وجه المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، رسالة مؤثرة إلى أنصار الفريق السوسي، بعد رحيل من تدريب فريق حسنية أكادير، عقب ضياع لقب كأس العرش.

وكتب غاموندي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “أود أن أشكركم  على كل هذا الدعم والاعتراف، من المستحيل بالنسبة لي أن أجيب على الجميع، يجب أن تعلموا أنكم  ستظلون في قلبي إلى الأبد وأنني متحمس للدموع بسبب حبكم لفريقكم، عناق كبير للجميع وبارك الله فيكم”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي: “كنت أرغب في تقديم هذه الكأس أيضا إلى والدي، الذين منحني المبادئ والقيم الأساسية في هذه الحياة ، وآمل أن أتمكن من نقل هذه القيم إلى أطفالي واللاعبين”.

2019-11-21 2019-11-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

ع اللطيف ألبير
%d مدونون معجبون بهذه: