مريم أمجون موهبة مغربية تألقت في مسابقة تحدي القراءة بدولة الإمارات العربية المتحدة

آخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 7:49 مساءً
صفاء بويسكي
عندما تمتزج الموهبة مع الإرادة، نقول مريم أمجون الطفلة المغربية ذات التسع سنوات التي تألقت بمسابقة ” تحدي القراءة “بدولة الإمارات العربية المتحدة، فتفوقت على متباريات و متبارين من بلدان مختلفة.
هنيئا للمغرب بكفاءاته هنيئا للمغرب بطفلته التي جعلت علم المغرب يرفرف متباهيا بعروس أتحفت الجميع بذكائها و طموحها الكبيرين. مريم التي أبدعت فأتقنت الإبداع رغم حداثة سنها .
مريم تعشق القراءة و المطالعة منذ نعومة أظافرها، فالفضل يرجع لوالديها اللذان عوداها منذ سن الخامسة من عمرها، أن تحمل كتابا بين أناملها عوض لوحة رقمية لن تغني ولن تسمن جوعها المعرفي.
فأستاذ الفلسفة و أستاذة العلوم، لقنا طفلتهما أبجديات القراءة فأحسنا التلقين وها هما اليوم يحتفيان بفلذة كبدهما باحتلالها المرتبة الأولى بمسابقة ” تحدي القراءة “.
أضافت الأستاذة عايدة والدة مريم أمجون ” أن مريم كانت مواضبة على تلخيص كل قصة أو كتاب تطالعه وذلك بشكل يومي الشيء الذي جعلها تصل لهذا المستوى و لله الحمد”.
ابنة منطقة تيسة بتاونات، مفخرة المغرب ومثال يحتذى به لطفلة موهوبة مبدعة. منبر ماروك نيوز يهنئ عائلة مريم أمجون بهذه المناسبة بمتمنياته الخالصة لها بالتوفيق و النجاح في مسيرتها.
2018-10-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

صفاء بويسكي
%d مدونون معجبون بهذه: