مفاجآت كبرى في كأس ملك اسبانيا

آخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2020 - 12:43 صباحًا
ماروك نيوز

تعتبر نسخة هذه السنة من كأس ملك اسبانيا نسخة المفاجلآت غير السارة بامتياز، حيث عرفت خروج الفرق الكبرى على يد فرق صغرى، وهكذا، خلق فريق ريال صوصييداد الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل حينما أخرج فريق ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، عقب التغلب عليه مساء اليوم، الخميس، بأربعة أهداف لثلاثة برسم ربع النهائي.

وافتتح اللاعب أوديكارد حصة التهديف للزوار في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله إسحاق الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليوقع بعدها نفس اللاعب هدفه الثاني والثالث لفريقه، ليختم بعدها اللاعب ميكيل ميرينو مهرجان الأهداف لفريقه بتوقيع الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وحاول الريال العودة في النتيجة من خلال تقليص الفارق، وهو ما تأتى له في الدقيقة 59 عندما كان منهزما بثلاثية نظيفة، بواسطة الظهير الأيسر مارسيلو، قبل أن ينجح رودريغو في توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 78،  وناتشو في توقيع الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، وهو ما حكم على الفريق الملكي بمغادرة مسابقة الكأس صاغرا من الباب الضيق.

كبير الكرة الاسبانية البارصا لقي نفس المصير بعدما خرج على  يد بلباو لحساب مباريات ربع نهائي الكأس الإسبانية.

وحقق بلباو تأهلا مهما بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع بفضل هدف مهاجمه ويليامز، حينما كانت الدقائق الأصلية للمباراة تسير على إيقاع التعادل السلبي.

وتجرع برشلونة مرارة الكأس ذاتها التي تذوقها ريال مدريد، الذي خسر بدوره اليوم على يد فريق ريال صوصييداد، لتتواصل مفاجآت كأس الملك للجارة الشمالية للمغرب.

وتأهلت لمحطة النصف فرق ميرانديس، غرناطة، صوصييداد وبلباو.

غير معروف
EL GHAZZI

2020-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: