مكناس : الامن يطيح بعصابة “العرج”التي هددت بقطع رؤوس الشرطة

آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 2:02 مساءً

استطاعت عناصر الامن بمدينة مكناس ,اعتقال شخص من دوي السوابق القضائية يدعى “العرج” كان قد هدد بقطيع رؤوس رجال الشرطة هذا الاخير قاد عملية تخريبية الحقت خسائر بمقر الدائرة الخامسة للشرطة بحي البساتين بمدينة مكناس, وذلك ردا منه على عناصر الامن التي اشهرت سلاحها الوظيفي مضطرة لتوقيفه عن الشغب والحاق الضرر بالمؤسسة الامنية وتهديد رجال الامن,هو وشقيقه الملقب ب “خو لعرج” هذا التدخل خلف وفاة شقيقه المذكور بعد اضطرار لاطلاق الرصاص عليه وهو الامر الذي هيج “العرج” المبثور الرجل اليمنى مند الصغر  ليستعين بعناصر عصابته ومناصريه حيث قاموا باعمال شغب خلفت خسائر مادية بالعديد من السيارات والمحلات التجارية ورشق الامن بالحجارة.

بعد هذا الهجوم والشغب اختفت العصابة عن الانظار ثم ظهر “العرج” في مقطع فيديو يعتذر عما صدر منه بدعوى تاثير الكحول والمخدرات وصدمة قتل اخيه ,وانه قرر تسليم نفسه للامن .

تفاعلا مع الواقعة اصدرت الادارة العامة للامن الوطني بلاغا تفيد فيه تفاصيل الحادث وعن محاوله الفرار من توقيف عناصر الامن على مثن دراجة ثلاثية العجلات تم حجزها وتقيف صاحبها.

هذه المطاردة عرفت اطلاق النار من طرف احد عناصر الشرطة على زعيم العصابة المذكور الذي كان في حالة هستيرية خطيرة تحت تاثير الاقراص المهلوسة اخرجته السيطرة وحمله لسيف اشهره في وجه الشرطة وهو ما خلف اصابة احد العناصر بجروح خطيرة.

2018-09-28 2018-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الرزاق امدجار
%d مدونون معجبون بهذه: