ملتقى سينما المجتمع يكرم الوالي والخضري والبيحي 

آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 12:27 صباحًا
تكرم فعاليات ملتقى سينما المجتمع في نسخته الثالثة، والتي تنظمها جمعية الشروق للثقافة والتنمية ببئر مزوي خريبكة من 21 إلى 23 مارس الجاري، ثلاث أسماء بارزة، تقديرا لجهودها الطيبة في المجال السينمائي والتربوي.
ويتعلق الأمر بالممثل والمخرج رشيد الوالي، الذي تحمه الدورة اسمه، كنجم متالق، اعطى الشيء الكثير للمجال السينمائي المغربي، فضلا عن مهرجان الأيام السينمائية لدكالة بالجديدة كضيف شرف، في شخص مديره الناقد والكاتب خالد الخضري.
كما تكرم الدورة، التي تقام تحت شعار”أهمية الصورة في التربية”، بهدف تكريس البعد السينمائي لدى الشباب، وتقريب الفرجة السينمائية للجمهور في الوسط القروي، السيد محمد البيحي، من الفعاليات التربوية المحلية، والذي قدم خدمات جمة للمدرسة في بئر مزوي.
وتعرف الدورة التي تنظم بشراكة مع جماعة بئر مزوي، وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والمركز السينمائي المغربي، والتعاون مع الخزانة الوسائطية(م ش ف)، فقرات فنية خصبة، من ورشات ومعارض فنية ومسابقة للهواة وصبيحة للأطفال وندوة ولقاء مفتوح مع مكرم الدورة وغيرها.
غير معروف
EL GHAZZI

2019-03-05 2019-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: