من أجل فضاء مدرسي لائق: شعار حملة نظافة نظمتها جمعية الآباء لثانوية لوناسدة التأهيلية بقلعة السراغنة

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 11:37 مساءً
لوناسدة/ قلعة السراغنة: م - ع

    نظمت جمعية الآباء خلال عطلة نهاية الدورة الأولى 2019- 2020 حملة نظافة بثانوية لوناسدة التأهيلية   تحت شعار : من أجل فضاء مدرسي لائق، شملت كل جنبات المؤسسة حيث تم تشذيب الأشجار، واجتثاث نبات السدر وجمع الحشائش والنباتات اليابسة التي تشكل فضاء ملائما لتكاثر الحشرات والأفاعي  ومختلف الزواحف السامة.

    فيما خصصت المرحلة الموالية من الحملة التي استمرت طيلة العطلة لتنقية ساحة المؤسسة التابعة لمديرية قلعة السراغنة من الأحجار وإعداد أحواض الأشجار وسقيها. وغرس أشجار ونباتات التزيين، وتزويد المؤسسة بعدة كاميرات للأمن المدرسي، وبناء بناء سقاية ماء لفائدة التلميذات والتلاميذ.

    وقامت الجمعية أيضا بصباغة الواجهة الخارجية لسور المؤسسة، وبوابة التلاميذ والأساتذة والزوار في انتظار التأهيل الشامل لمختلف المرافق.

    الأشغال التي تمت تحت الإشراف المباشر للسيدين مدير المؤسسة ورئيس الجمعية بمشاركة بعض أعضاء المكتب المسير لجمعية الآباء بروح تطوعية منقطعة النظير خلفت ارتياحا في صفوف الطاقم الإداري والتربوي والتلاميذ حيث ارتدت الثانوية حلة جديدة غير معهودة.

2020-01-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

موسى عزوزي
%d مدونون معجبون بهذه: