هذا ماحدث بين محمد صلاح وساديو ماني في غرف خلع الملابس

آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 1:02 مساءً

كشفت تقارير صحفية حقيقة ما حدث بين الدولي المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، في غرفة خلع ملابس نادي ليفربول الإنجليزي عقب مباراة بيرنلي الأخيرة، السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الريدز 3- صفر، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وكان ماني خرج من الملعب غاضباً بعد استبداله في الدقيقة الـ 85 من اللقاء، وتحدث مع زملائه على مقاعد البدلاء، وظل يشير بيديه، فيما اعتبره البعض رد فعل غا ضبًا ضد زميله محمد صلاح على خلفية عدم قيام الأخير بتمرير الكرة له داخل منطقة الجزاء وتفضيله التسديد، رغم أن السنغالي كان في وضع أفضل أمام المرمى.

ونقلت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية عن مصدر في نادي ليفربول قوله إن الأمور بين محمد صلاح وساديو ماني كانت طبيعية للغاية في غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

وأشار المصدر، في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية، اليوم الاثنين، إلى أن الواقعة لم يتم الإشارة إليها على الإطلاق بين اللاعبين، بل على العكس، فإن صلاح وماني تبادلا الحوار الودي بعد اللقاء، ولم تكن هناك أي مشاحنات أو ذكر للواقعة التي حدثت بنهاية المباراة.

وأكد المصدر أن تصرف ماني كان انفعالاً وقتياً ووليد اللحظة فقط، ولم يتطور إلى ما هو أبعد من ذلك.

وكان  ماني قد خرج عن شعوره بشكل غير مسبوق أبداً في مباراة بيرنلي، وشاهدته جماهير ليفربول كما لم تراه من قبل، بدا السنغالي عصبياً للغاية وهو يحاول شرح أمر ما لزملائه على دكة البدلاء من أجل تبرير موقفه، موجهاً كلامه إلى بعض أعضاء الطاقم التدريبي وكذلك لبعض اللاعبين الذين استفسروا منه عما حدث.

حاول فيرمينو الذي تم تبديله في نفس الوقت مع ماني قبل دخول شاكيري وأوريجي، أن يهدئ زميله من روعه وكأنه يتفهم سبب غضبه العارم على الرغم أن المباراة كانت قد انتهت إكلنيكياً لصالح ليفربول بعد أن تقدم الضيوف بثلاثية نظيفة، تم تخمين السبب بأن الجهاز الفني هو من أغضب اللاعب بهذه الطريقة ولكن كلوب نفى ذلك تماماً.

أكد المدرب الألماني أن السبب وراء انفعال ماني بهذه الطريقة هو زميله في الفريق محمد صلاح، الذي فضل مراوغة مدافع بيرنلي عن التمرير له على الرغم أنه كان يتمركز بشكل رائع يتيح له تسجيل ثاني أهدافه في اللقاء، بعدها مباشرةً تم تبديله لينفعل بشدة وكأن لسان حاله أن النجم المصري هو من يجب أن يخرج بسبب أنانيته.

غير معروف
EL GHAZZI

2019-09-02 2019-09-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

EL GHAZZI
%d مدونون معجبون بهذه: