تصريحات أطلقتها شقيقة الشهيد ستار بهشتي حين مواراة والدها الثرى

آخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2015 - 11:30 صباحًا
حسن محمودي

عقب وفاة والد الشهيد ستار بهشتي وهو مدون استشهد على أيدي جلاوزة نظام الملالي تحت التعذيب في محاولة قام به نظام الملالي تواصلا لما يفرضه من ضغوطات على عائلة الشهيد، حال النظام دون مواراته الثرى في مقبرة منفصلة بجانب نجله.

وقالت شقيقة ستار بهشتي حول ظروف كان يعيشها والدها قبيل وفاته وما كان يفرضه النظام عليه من ضغوطات: لقد رحل والدي وتخلص من قيد التعسف والاستبداد حيث كان يردد اسم ستار حتى رمقه الأخير.

تصريحات أطلقتها شقيقة الشهيد:

لم يكن مكان لوالدي في باحة الإمام (ضريح الإمام).أين تجدون في العالم يقتلون ولدا ويصاب والده بالجلطة في اليوم الثالث بعيد وفاة نجله وهو يردد اسمه حتى الرمق الأخير. وأخيرا وفي منتهى الوقاحة عندما كنت قد أعددت قبرا  حيث كانت الأمنية الوحيدة لكل مني ومن والدتي هي أن تهدأ وتنام والدتي بجوار ستار لألف سنة قادمة (وهم لم يسمحوا بذلك) من أجل أن يحطموا معنويات والدة ستار بهشتي وهم يؤكدون على أنه يجب مواراة الوالد الثرى على قبر ستار فقط .فأصبح سعيدا من يتخلص من هذا التعسف و سعيدا من يتخلص من هذا الاستبداد و سعيدا من قضى نحبه وهو مظلوم وسعيدا من تردد الألسنة اسمه جيلا بعد جيل وذلك على مر التأريخ وبالأفضلية وكموسيقى تأتي من سيدنا المسيح.وتجدون من هو نظير لـ ”شمس تبريزي“ ولا يدرك كل الأفراد حب ”مولانا“ ولا يتخبئ ”شمس تبريزي“ من أنظار الشعب.

فمن أصبح ستار بهشتي هو وحيد فهكذا أحرز اسم ستار شهرة أكثر وأنا مسرورة بأن مناضل الوطن أنجز مهمته في المعركة شامخا ومرفوع الرأس.

كما إني فرحة بأن شقيقي عذب مستنطقا لقد مارس التعذيب على التحرريين. وأعلن وبكل فخر واعتزاز أنني سحر بهشتي

شقيقة المناضل في درب الوطن ستار بهشتي. عاشت إيران، تحية لستار بهشتي.

تصريحات والدة ستار بهشتي

أفتخر بابنتي هذه التي كانت تراعي كلا من والدها ووالدتها بعد وفاة شقيقها. وأنا أعلن ذلك لطالما أبقى حية

وأنا موجودة لأوصل نداء ستار إلى العالم، ولكن وبعدي ستكون سحر وكيلتي لتقوم بذلك وأنا أشكرها وأثمنها وأفتخر بها

2015-03-06 2015-03-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي