أكادير :كلية الآداب والعلوم الإنسانية تحتفي بنسائها بمناسبة يوم المرأة العالمي

آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2015 - 10:17 صباحًا
الحسين شارا
استقبل الدكتور احمد بلقاضي، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نساء المؤسسة من إداريات وأستاذات وطالبات في لقاء شرفي واحتفائي بدورهن في حسن سير المؤسسة .
 
وأكد السيد العميد، بعد تهنئة نساء المؤسسة بمناسبة هذا اليوم، على دورهن المحوري في سيرها الإيجابي على المستوى الإداري أو التربوي أو الطلابي، داعيا إلى ضرورة اعتماد هذا اليوم كتقليد سنوي بالمؤسسة، وموعد لاستحضار وتكريم إنجازات من تألقن في مختلف الميادين منهن؛ كعربون اعتراف ومحبة لهن.
 
وفي كلمتهن؛ ثمنت كل المتدخلات مبادرة عمادة الكلية، باعتبار المناسبة يوماً استثنائيا في حياة النساء للوقوف على منجزاتهن، باعتبارهن تمكن من رسم حضور  في المشهد العام، لافتات الإهتمام إلى التضحيات التي قدمنها من أجل الحصول على حقوقهن، وفرض تواجدهن في سيرورة عمل المؤسسة الجامعية بتجلياتها المختلفة.
 
ونوه ممثلون عن جمعية الموظفين ونقابتي الموظفين الإداريين والأساتذة، خلال الحفل، بما تقوم به نساء المؤسسة من تضحيات من أجل السير العادي للمؤسسة من الناحية الإدارية والتربوية، رغم ما تعرفه من إقبال كثير للطلبة عليها
كلمات دليلية , , , ,
2015-03-11 2015-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي