لشكر يهاجم بنكيران من أكادير ويطال بتدخل ملكي لايقاف رئيس الحكومة عند حده

آخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 8:09 مساءً

طالب ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الودرة في كلمته خلال افتتاح أشغال المؤتمر الاقليمي السادس للحزب بأكادير قبل قليل، دعا الملك للتدخل لوضع حد لتجاوزات رئيس الحكومة بنكيران الذي خصص له لشكر الجزء الأهم من تدخله.

وقال لشكر: أدعو ملك البلاد بصفته ضامن الدستور والمؤسسات الى التدخل لوضع حد لسلوكات وتصريحات رئيس الحكومة الذي لايفوت فرصة دون مهاجمة المعارضة وتشكل تصريحاته تهديدا للبلاد والعباد.

وانتقد لشكر بشدة رئيس الحكومة الذي وصفه بأنه يجمع بين ستالين وهتلر وموسوليني من خلال سعيه للتحكم في الجميع وتطويع الكل على هواه، كما قال بأن بنكيران بدأ حملته الانتخابية قبل الأوان من الدشيرة التي عقد بها تجمعا خطابيا أدلى فيه بتصريحات خطيرة وقد جاء الى الدشيرة من مقر حركة التوحيد والاصلاح بطنجة مستعملا وسائل الدولة من طائرة وسيارات .

وجعا لشكر بنيكران الى أن يرقى الى مستوى رئيس حكومة ، منتقدا تناقضه عندما يطبل للمستوى الذي وصلت اليه البلاد وشعبية حزبه ويقول بالمقابل بأن البلاد في أزمة سياسية ، منتشي وباكي ، كما اعتبر أن تصريح بنيكران بأنه مهدد ومستعد للموت في سبيل الله خطير للغاية وغير مسؤول وله تداعيات خطيرة على البلاد.

وقال لشكر: التجمع الأخير لبنكيران بالدشيرة غير قانوني ويجب مساءلة رئيس الحكومة على تصريحاته الخطيرة وقذفه في حق مجموعة من السياسيين الذي يوجه اليهم تهما مجانية دون اثباتات.

10
2015-03-14 2015-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد الغازي